نساء لا يرغب الرجال بالزواج منهن .. أولهن المهووسات بالزواج

يبحث الرجل عندما يقرر الزواج عن امرأة تحمل صفات يرغب بها أو يحبها ويتقبلها مع مرور الوقت، إلا أن هناك نساء تتمتعن بصفات أو تصرفات تتسبب بنفور الرجال منهن.

بعض تلك الصفات أوردتها دراسة لعلماء أمريكيين متخصصين، مبينة أن معظم الرجال يتهربون من الزواج بأربع فئات من النساء.

نساء لا يرغب الرجال بالزواج منهن :

– المهووسة بالزواج : التي لطالما كان شغلها الشاغل هو البحث عن زوج مهما كانت المواصفات .

– المتحكمة الغيورة : هذه المرأة تؤدي إلي هلاك الحياة الزوجية لأن كثر الغيرة تحدث مشاكل بين الزوجين علي أتفه الأسباب ، ودائماً ما تقوم بإصطياد الأخطاء للرجل ، حتى  أنها قد تتهمه بارتكاب أخطاء قام بها شخص أخر .

– ذات المشاعر الباردة .

وهناك أيضاً نساء يتهرب الرجال منهن :

– المادية : المرأة التي تكثر من الحديث عن الماديات وترغب في معرفة كمية الأموال الموجودة في محفظتك باستمرار والحسابات البنكية الخاصة بك ، وما هي الأشياء التي تريد شراءها براتبك .

– الكاذبة : الرجل لا يثق بإمرأة تكذب بإستمرار ، إذا كنت تتجاهل مجموعة من التناقضات في شخصيتها إلا أن الكذب لا يمكن التغاضي عنه قد يدمر الحياة الزوجية بأكملها .

– الخائنة : هناك أنواع من النساء يصبح الغش  جزء طبيعي من حياتهم ولكن الرجل يبحث دائماً عن الأفضل فيتجنب هذه المرأة بقدر الإمكان  لأنه لا يريد أن يعيش مع مرأة لا يثق بها .

– المتسلطة : قد يوجد كثير من الرجال لا يمانعوا أن يقال لهم ما يجب أن يقوموا به ، ولكن هناك خيط رفيع بين كونك إمرأة مهيمنة وإمرأة متسلطة، فالرجل لا يحب أن يأمره أحد ويمتلك كراهية كبيرة للمرأة المتسلطة ، لا تقولي له كيف يتصرف وترك الأمر بين يديه هو.

– النكدية : بالطبع الجميع ييحث عن السعادة  في الحياة الزوجية لا يريد أن تنتهي حياته بالإكتئاب ، فالرجل يكره المرأة البائسة ، ببساطة هي لا تعرف ما يجب أن تقوم به في المواقف المختلفة أو كيف تصلح الخطأ الذي يصدر منها .

– تقارن نفسها بالجيران : هذه المرأة تتحدث بإستمرار عما يفعله الأخرين وما يمتلكه الأخرين من أموال.. إلخ ، في نهاية المطاف يسأم منها الرجل ويبتعد عنها بقدر الإمكان .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال