بالفيديو .. نانسي عجرم تخرج عن طورها و تهاجم المسؤولين في مطار لبنان

انتقدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، تجاهل المسؤولين اللبنانيين لتطوير مطار لبنان، وعدم مراعاتهم لحقوق المرأة الحامل والأطفال الصغار.

وانفجرت عجرم غضباً على المسؤولين في مطار بيروت الدولي بعد ما تعرضت له من إهمال في المطار ، فنشرت عبر حسابها في تويتر فيديو بدت فيه تحمل طفلتها ” ليا ” وكان المطار مزدحماً بشكل كبير مما جعلها تنتظر مع طفلتها لوقت طويل .

وقالت نانسي في تغريدات نشرتها على تويتر: “انا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها 5 شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟”.

وتابعت عجرم : “كل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟ يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة” .

وتوجهت نانسي عجرم بأسئلة للمعنيين في المطار قائلة : “عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس”.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا