ميريام فارس تتحدث لأول مرة عن مرضها الغامض

تحدثت الفنانة ميريام فارس لأول مرة عن مرضها الغامض والسبب وراء إخفائها تفاصيل حالتها الصحية عن الجمهور وقالت في حوار صحفي أنها تحرص دائماً على الحفاظ على خصوصيتها بعيداً عن الأضواء ، وأنها تعلمت خلال وجودها في الوسط الفني أن الصمت أبلغ من الكلام ولذلك فضلت عدم البوح بتفاصيل مرضها .

وأشارت ميريام إلى أن الإشاعات التي اقترنت بمرضها ، جعلتها على يقينٍ بأن ماتعاني منه مرض بسيط وستُشفى منه ، كما جعلها تدرك مدى محبة الناس لها .

كما أكدت ميريام في حديثها أنها كانت تتألم بصمت وأنها من شدة الألم فقدت الأمل بالوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى ، وأشارت إلى أنها لم تتوقع يوماً من الأيام أن تصاب بهذا المرض ، ولكنها تعدها تجربة قاسية تعلمت منها أنه لا شيء يستحق غضب الإنسان .

وحول الأخبار التي انتشرت عن تخلي زوجها عنها فترة مرضها ، لفتت ميريام إلى أنها مجرد أقاويل ولا أساس لها من الصحة ، وأنها أصبحت تصلي دائماً لزملائها المرضى بعد أن عرفت معنى المرض .

يذكر أن ميريام فارس أوقفت نشاطاتها الفنية بشكل مفاجئ لحوالي العام بسبب مرضها دون الكشف عن تفاصيله ، الأمر الذي دفع البعض للتحدث عن إصابتها بمرض سرطان الدم وهو مانفته عبر منشور ، أعربت من خلاله عن استيائها من هذه الشائعة وكتبت : ” مش كل مصيبة سرطان ” .