موعد مباريات منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا .. العراق 2019

انطلقت الثلاثاء النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم، والتي يحتضنها العراق حتى 14 أغسطس / آب المقبل بمشاركة 9 منتخبات بينها منتخب سوريا.

وافتتح منتخب العراق البطولة بالفوز على نظيره اللبناني بهدف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً تغلب فلسطين على اليمن بهدف نظيف، ليتقاسم صدارة المجموعة مع العراق.

وتنقسم الفرق المشاركة في غرب آسيا إلى مجموعتين، الأولى تضم الأردن والسعودية والكويت والبحرين، فيما يلعب في الثانية العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

وبحسب نظام البطولة يتأهل صاحبا المركز الأول في كلا المجموعتين إلى لمباراة النهائية، في الرابع عشر من شهر أغسطس/ آب.

ورصدت اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا 100 ألف دولار للفريق صاحب المركز الأول، و50 ألف دولار للوصيف.

موعد مباريات منتخب سوريا

ويفتتح المنتخب السوري مبارياته في غرب آسيا يوم الجمعة، بلقاء نظيره اللبناني على ملعب كربلاء الدولي، في الساعة الـ10 والنصف مساءً.

ثم يواجه “نسور قاسيون” منتخب اليمن ، الاثنين الـ 5 من آب، في الساعة الـ7 والنصف، على أن يلتقي بعدها العراق، الخميس الـ8 من آب، الساعة الـ10 والنصف.

ويختتم المنتخب السوري مبارياته ضمن دور المجموعات من بطولة غرب آسيا، بمواجهة نظيره الفلسطيني على ملعب كربلاء الدولي، في الـ11 من آب، الساعة الـ10 والنصف مساءً.

وكان المنتخب السوري وصل الاثنين الماضي إلى الأراضي العراقية، للمشاركة في النسخة التاسعة من غرب آسيا، وأكد مدرب المنتخب فجر إبراهيم، أن البطولة “فرصة لمشاهدة عدد من اللاعبين المحليين، ومنحهم الفرصة لإثبات أحقيتهم بتمثيل المنتخب وضخ دماء جديدة”.

المصدر : مراسلون – رياضة

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا