فاروق الفيشاوي يغيّب عن عالمنا ونجوم الفن ينعوه بكلمات مؤثرة

فجع الوسط الفني العربي فجر اليوم الخميس بوفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مرير مع مرض السرطان عن عمر ناهز 67 عاماً ، و نعت نقابة المهن التمثيلية في بيان النجم الراحل ، وجاء في البيان :
” إن الفنان الكبير كان رمزاً من رموز الفن المصري وسيبقى كذلك …. ” ، داعيةً له بالرحمة ولذويه الصبر والسلوان .
كما نعى العديد من نجوم الوسط الفني الفنان فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ودعوا الله أن يرحمه ويلهم ذويه وجمهوره الصبر والسلوان  .

ورصد مراسلون بعضاً من هذه الكلمات ومن أبرزها ..

و نشر الزعيم عادل إمام عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ، صورة تجمعه بالفنان الراحل مع تعليق ” البقاء لله في وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي ” .
https://www.facebook.com/adelemam/posts/356808278330617
كما شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورة تجمعها بالنجم فاروق الفيشاوي عبر انستقرام ، أرفقتها بتعليق ” الصديق الجميل والنجم الغالي …. في ذمة الله ” .
 
https://www.instagram.com/p/B0Uz9LXhnJ9/
أما النجمة سلاف فواخرجي فكتبت كلمة مطولة أعربت فيها عن الخسارة الكبرى التي طالت الوسط الفني بغياب نجمه فاروق الفيشاوي ، وقالت : ” صاحب فكر وثقافة ورأي …. الفنان المبدع والمعطاء … رحمة الله عليك … ” .
https://www.instagram.com/p/B0VU5ignghO/
 
ونعت الفنانة حنان مطاوع الفقيد عبر انستقرام ، بتعليق : ” البقاء لله …يا رب ارحمه وأعفو عنه ” .
 
https://www.instagram.com/p/B0UrE_GAwgS/
يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي كشف عن إصابته بمرض السرطان خلال مهرجان الإسكندرية في شهر تشرين الأول الماضي وأكد حينها على أنه سيتعامل مع المرض كنزلة برد في إشارة منه إلى إرادته القوية في مواجهته .
وقدم الفيشاوي خلال مسيرته الفنية أعمالاً مميزة بين السينما والتلفزيون ، وكانت بدايته بفيلم ” المشبوه ” عام 1981 ، وفي الدراما مسلسل ” ليلة القبض على فاطمة ” عام 1982 .
لتتوالى بعدها أعماله الدرامية والسينمائية التي ترك خلالها بصمة تدرس في تاريخ الفن العربي ومن أبرز أعماله السينمائية : ” الباطنية ، سري للغاية ، حنفي الأبهة ، يا تحب يا تقب ، الحب في طريق مسدود ” .
وفي الدراما : ” الحاوي ، الدخان ، رجل وامرأتان ، دموع صاحبة الجلالة ، قاتل بلا أجر ، ثرثرة فوق النيل ” وغيرها .
المصدر : مراسلون – أخبار الفن

الأكثر مشاهدة الآن