فنان كويتي يروج لشراء و شرب حليب ” الحمير ” ( فيديو )

أثار الفنان الكويتي ” عبودكا ” ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو مباشر روج خلاله إلى شرب حليب الحمير .

وأشار خلال الفيديو إلى تواجده داخل أحد المحال التي تبيع هذا النوع من الحليب وتصنع منه مجموعة من المنتجات ، حيث قام بعدها بتذوق كوب منه بحجة أنه مفيد للصحة وبشهادة إحدى الطبيبات .

وعليه انطلقت موجة من الانتقادات السلبية إذ اعتبر المتابعون أن عبودكا يسعى دائماً للفت الأنظار إليه في محاولة منه للظهور .

 

View this post on Instagram

. #عبودكا . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه خصومات عيد الاضحى كل عام وانتم بخير @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 

يشار إلى أن الفنان الكويتي عبد الله الجاسر المعروف باسم ” عبودكا ” اتهم في وقت سابق بخدش الحياء العام والإساءة للكويت على خلفية نشره أحد الفيديوهات حيث تم تغريمه بمبلغ 3000 دينار كويتي .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا