بالفيديو … صالح الجسمي يرفض مساعي الـ وساطة مع الفنانة مريم حسين

رفض الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي كل التدخلات في قضيته مع الفنانة مريم حسين ، وأكد استحالة التنازل عن قضيته معها ، خاصة بعد صدور الحكم لصالحه ، حيث قرر القضاء الإماراتي بسجنها مدة ثلاثة أشهر وترحيلها وإبعادها عن الدولة في قضية هتك العرض ، وأعلن الجسمي عن رفضه أي ” وساطة ” لمسامحتها .
وأعرب  الجسمي في مقطع مصور نشره عبر حسابه في انستقرام ، أن بعض الأشخاص يعتقدون أن حل الخلافات والمسامحة أمر سهل ، مشيراً إلى أن البعض ينتهج حالة الاستعطاف وأن هذا الأسلوب لن يجدي نفعاً معه .
وأضاف الإعلامي الإماراتي قائلاً أنه لن يتنازل عن القضية خاصة أن لديه ” ابنة ” تم الخطأ بحقها ، لافتاً إلى أن الفنانة المغربية مريم حسين شتمت بلداً بأكملها وهي مؤلفة من أقاربه وعائلته ، وطالب كل متابعيه بعدم التوسط في المسامحة .
ونوه الجسمي إلى أن من توجه له بالسباب والشتائم عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله خاصة وأنه ليس بقاصر ، في إشارة منه إلى الفنانة المغربية .
 
https://www.instagram.com/p/B0e-QVxnrj6/
وكانت محكمة جنح دبي قد أصدرت قراراً بحبس الفنانة المغربية مريم حسين قبل أيام لمدة ثلاثة أشهر وترحيلها عن الإمارات في قضية ” هتك العرض ” مع مغني راب عالمي بالتراضي ، وبراءة صالح الجسمي من التهمة الموجهة ضده بالخوض في عرضها .