شمس الملا فاشينيستا على انستغرام .. ( صور )

تطل علينا الصاعدة شمس الملا كل يوم وآخر ، بصور جديدة تنشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي حتى أننا لانكاد نكحّل أعيننا برؤية منشوراتها اليوم حتى تظهر لنا بأخرى أحدث منها غداً .

ونحن كمتابعون لصفحات شمس نعلم جيداً أن هذه الشابة لا تسعى للفت الأنظار ولا لتسويق نفسها عبر الإنترنت ، لأنها ليست بحاجة لذلك فنصيبها من الشهرة أخذته منذ دخولها عالم التمثيل بدور ” صفا ” الذي جسدته في أحد مواسم باب الحارة .

 

 

كما أنها من عائلة فنية معروفة فوالدها المخرج بسام الملّا وهو مالك شركة ميسلون فيلم للإنتاج والتوزيع الفني ، أيّ أنها تستطيع دخول عالم الأضواء ببساطة جداً وتكون الوجه الجديد في الساحة الفنية وهو ما ينفي كل الاتهامات التي توجه لها بين الفينة والأخرى حول اتباعها النهج الغربي وتمردها على العادات والتقاليد الشرقية .

 

View this post on Instagram

🐚👁

A post shared by شَمْسْ بَسَّاْمْ اَلْمَلَّاْ (@shamsalmallaofficial) on

 

شمس الملا تشبه فتيات جيلها ، وتسعى لاكتشاف نفسها ولذلك تحاول تأسيس أسلوب حياة لها يتماشى مع الحرية الشخصية التي مُنحت لها من قبل عائلتها ، واختارت أن تكون فاشينيستا عبر إنستقرام .

تشارك شمس المتابعين أحدث صيحات الموضة ولكن بأسلوبها الذي تعتمد فيه دائماً على ذوقها الخاص ، بعيداً عما إذا كان يتماشى مع بيئة المجتمع الشرقي أم لا .

 

 

المصدر : مراسلون – أخبار الفن

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال