تحرير طفلة بعمر 4 سنوات من خاطفيها في ريف دمشق

حرر الأمن السوري ، السبت ، الطفلة شذى بحري والبالغة من العمر 4 سنوات ، من خاطفيها وذلك في قرية حفير الفوقا التابعة لمنطقة التل بريف دمشق .

ريف دمشق – حوادث

وذكرت وزارة الداخلية السورية أنه بعد ورود معلومات عن اختطاف طفلة بعمر 4 سنوات من أمام منزلها في منطقة التل ، تواصلت الجهات الأمنية مع ذوي الطفلة حيث أعلم والدها بورود اتصال هاتفي من شخص قريب له يدعي قيام الأشخاص الخاطفين بالتواصل معه وطلب فدية مالية مقابل تحرير الطفلة .

وأضافت الوزارة أنه وبعد المتابعة والتحري ، تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من تحرير الطفلة وإلقاء القبض على الخاطفين بعد نصب الكمين اللازم .

وقالت الوزارة أن المدعويين ( أحمد – م – ب ) و( أحمد – ي – ب ) بالإضافة إلى شخصين وإمرأة متعاونين معهما أقدما على خطف الطفلة  مقابل استجرار مبالغ مالية من والدها لوجود خلافات مالية سابقة فيما بينهم ، وما زالت التحقيقات مستمرة للوقوف على ملابسات القضية .

وفي هذا السياق تؤكد وزارة الداخلية أنه لا يوجد أي عصابة سواء من المتسولين أو غيرها تمتهن خطف الأطفال بمنطقة القلمون ، و أن كل ما أشيع على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة على الإطلاق .

وتهيب وزارة الداخلية بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي اعتماد الأخبار من مصادرها الحقيقية وعدم الإنجرار وراء الشائعات والأخبار الكاذبة، وعدم الترويج للأكاذيب والمنشورات الملفقة ، وبخاصة تلك التي تؤثر سلباً في أمن المواطنين واستقرارهم.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا