روزينا لاذقاني تعلق على تطورات شخصية جبل في مسلسل الهيبة 3

أعربت الممثلة الشابة روزينا لاذقاني عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي رافقت مسلسل الهيبة بجزئه الثالث .

وقالت في لقاء مع سيدتي نت أنها فخورة بتفاعل الجمهور مع شخصية ” منى ” التي تجسدها في العمل ولاسيما أن الشخصية موجودة منذ الجزء الأول ولها خصوصيتها وليس من السهل إضفاء أي تغيرات على ملامح الشخصية .

و أضافت روزينا لاذقاني أن الأمر الذي دفعها وصناع العمل للتركيز على مشاهدها مع الفنان اللبناني عبده شاهين وإشباعها من ناحيتي النص ومساحة الدور ، الأمر الذي نجح ووصل للمشاهدين حيث كانت ردود الأفعال كبيرة وإيجابية .

ورداً على سؤال حول رأيها بالتطورات التي شهدتها شخصية ” جبل ” التي يؤديها النجم تيم حسن في الهيبة ، قالت لاذقاني بأن استمرارية العمل بعد عرضه كأجزاء ليس أمراً سهلاً ، ويتطلب جرأة كبيرة من قبل أبطاله كما كاتبه الذي تقع عليه المسؤولية الكبرى . والذي حرص على إدخال أحداث جديدة وبعيدة كل البعد عما عرض في المواسم السابقة مع الحفاظ على التوافق بين باقي الشخصيات بما يتناسب مع النص المكتوب والذي لازال يحمل فكرة العمل الأولى .

اقرأ المزيد : ليس فقط بشعرها.. شبيهة نادين نجيم تقلدها بفستانها أيضاً (صورة)

أما عن تعاملها مع الفنان تيم حسن ، أكدت روزينا أن أسلوب المجاملات لا يناسبها على الإطلاق مشيرة إلى أن رأيها بمواطنها حقيقي حيث قالت أنه أستاذ في عمله فهو شغوف و مجتهد ، كما أنها تحب العمل معه كيف لا وهو إنسان محترم على الصعيدين الشخصي والمهني .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال