دمشق .. القبض على ” أبو النار ” أخطر مجرمي برزة .. التفاصيل

ألقى الأمن السوري القبض على متزعم عصابة للسرقة و إيذاء المواطنين الملقب “أبو النار” في منطقة برزة بالعاصمة دمشق.

دمشق – حوادث

وذكرت صفحة “الشرطة” التابعة لوزارة الداخلية السورية، أن الأمن قبض على المدعو (ا ، ا) الملقب “أبو النار” بعد ورود عدة شكاوى من مواطني منطقتي برزة و القابون.

وتضمنت الشكاوى قيام المتهم وبرفقته أشخاص آخرون على متن دراجات نارية يقومون بإزعاج المواطنين بالأحياء السكنية والدخول إلى المنازل بطريقة الخلع والكسر والسرقة منها وضرب وطعن المواطنين العزل أثناء تجوالهم في الشوارع وملاحقة كل شخص يقوم بالإبلاغ عنهم وتهديده بالإيذاء .

وتم إلقاء القبض عليه بعد أكثر من شهرين على نصب الكمائن حيث أن المتهم استخدم هويات لأشخاص غير مطلوبين للهرب من السلطات  كي لايتم الإيقاع به.

وصادرت السلطات ما بحوزة المتهم من مسروقات ( مبالغ مالية – مصاغ ذهبي – وأدوات منزلية – دراجات نارية – أجهزة موبايلات – لاب توبات ).

وتبين أن المتهم مطلوب بأكثر من 12 إذاعة بحث و أكثر من 23 سابقة بعدة جرائم مختلفة.

واعترف المتهم خلال التحقيق معه بقيامه بالاشتراك مع أفراد العصابة التي تم إلقاء القبض على أفرادها خلال الشهر الماضي بترويع الأهالي والسلب والسرقة وتعاطي المخدرات وطعن المارة وتهديد كل من يقف بوجهه.

اقرأ المزيد : دمشق .. شاب يستدرج الفتيات المشردات من حدائق العاصمة بقصد الدعارة

وسيتم إحالة المتهم إلى القضاء المختص عقب انتهاء التحقيقات معه ، كما سيتم إعادة المسروقات إلى أصحابها.

اقرأ المزيد : دعارة في دمشـق عبر التكاسي .. شبكة كاملة بقبضة الأمن السوري 

يشار إلى أن الأمن السوري ألقى  القبض في حزيران الماضي، على أخطر مجرمي مساكن برزة في دمشق وعصابته التي امتهنت السرقة والسلب و السكر وتعاطي المخدرات والاعتداء على الناس بالطعن بقصد السرقة.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا