دمشق .. لواطة و جنس و مخدرات ضمن “حديقة عامة” !!

ألقت إدارة مكافحة الاتجار بالبشر القبض على المدعو ( ح . ي ) وبحوزته حبوب خدرات من نوع “بالتان” و “هيكزول” في حديقة شارع الثورة وسط دمشق.

دمشق – حوادث

وذكر موقع ” صاحبة الجلالة ” أنه و بعد ورود معلومات عن وجود شخص يروج الحبوب المخدرة ويستغل الفتيات اللواتي يأتين إلى الحديقة بشكل متكرر لتشغيلهن بالدعارة مقابل المال، واستغلال حاجة الأطفال المشردين المقيمين في الحديقة بإعطائهم المخدرات مقابل قيامهم بأعمال منافية للأخلاق.

وضمن تفاصيل القضية، قام قسم التحري بنصب كمين للشخص المذكور، حيث تم تكليف مندوبة بالذهاب للحديقة والتقرب منه لإعطائها الحبوب، فوافق مقابل ممارسة الجنس معها، وافقت بدورها مشترطة عليه أن يسلمها الحبوب المخدرة أولا، على أن يقوما بممارسة الجنس في اليوم التالي ليلا في الحديقة.

وبعد إلقاء القبض عليه ، اعترف خلال التحقيق أنه من أصحاب السوابق وأنه يعمل على بسطة لبيع أدوات التجميل، كما اعترف بترويج المخدرات وتعاطيها منذ زمن بعيد، وباستغلاله النساء والأطفال المشردين، حيث يقوم بإعطاء الأطفال الحبوب بشكل مجاني في البداية، ومن ثم يطلب منهم ممارسة اللواطة مع بعضهم مستغلا إدمانهم عليها، ويذكر أن هذا النوع من الحبوب تجعل الشخص مهووسا ومستعدا للقيام بأي عمل للحصول عليها.

وعن مصدر الحبوب المخدرة، اعترف أنها من شخص يدعى “د، ح ” يقوم بشراء الـ” هيكزول” والبالتان، وأيضا يتعاطى ويروج ويعمل ضمن الحديقة ذاتها.

اقرأ المزيد : دمشـق .. كمين يوقع شبان يمارسون الشذوذ الجنسي في حمام شعبي و الاعترافات مشينة

الجدير بالذكر أن هذه الحالة ليست الأولى، حيث ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على صاحب بسطة لبيع القهوة والشاي، منذ حوالي الستة أشهر، وكان قد اعترف أيضا بترويج المخدرات واستغلال النساء وتشغيلهن بالدعارة مقابل المال.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا