فيديو +18 ..شاهد كيف دمّر الجيش السوري مسلحي تل ملح والجبين بريف حماة

حرر الجيش السوري ، ليل الأحد – الإثنين ، بلدتي تل ملح والجبين في ريف حماة الشمالي ، بعد هجوم ليلي مباغت على نقاط المجموعات الإرهابية في البلدتين .
حماة – مراسلون
وتمكنت القوات السورية من تحرير البلدتين بالكامل والحاق الهزيمة بجبهة النصرة والمسلحين الموالين لها ، وتدمير العديد من الآليات و المدرعات فضلا ً عن قتل عشرات المسلحين جلّهم من جنسيات غير سورية .
من جهتها ، نشرت وكالة Anna News الروسية مشاهد من المعركة الملحمية التي خاضتها قوات الجيش السوري ضد إرهابيي جبهة النصرة خلال معركة تحرير بلدتي تل ملح والجبين .
وبحسب ما ترجم موقع مراسلون عن الوكالة قولها ، ” عمدت القوات السورية إلى استنزاف المجموعات الإرهابية في البلدتين والمناطق المحيطة عبر الطيران الحربي ، والتي كان من المفترض أن تكون نقاط انطلاق للنصرة للتوغل داخل الريف الحموي ولكنهم فشلوا في ذلك ” .
وأضافت الوكالة أن الجيش السوري استخدم اسلوب العامل النفسي في المعركة ، حيث كان يجب على المسلحين أن يشعروا أن أي آلية تظهر أمام الجيش السوري سيتم تدميرها بالكامل ، وهذا ما حصل .
ويظهر الفيديو مشاهد ملتقطة عبر الطيران المسيّر السوري ، أظهرت لحظات تدمير آليات ومدرعات وتجمعات المسلحين في البلدتين والمناطق المحيطة قبيل الاقتحام، و القضاء على مجموعات كاملة من المسلحين بشكل كامل ودقيق .
كما أظهر الفيديو مشاهد لعملية اقتحام وحدات الجيش السوري لبلدة تل ملح وتحريرها ، بالإضافة لمشاهد جثث وقتلى وآليات المسلحين المدمرة داخل البلدتين .

ومع تحرير البلدتين ، تكون القوات السورية قد أعادت تأمين طريق  السقيلبية – محردة بالكامل ، والذي قُطع في وقت سابق بفعل العمليات العسكرية في ريف حماة الشمالي .
وتعمل القوات السورية حاليا ً على تحصين المنطقة المحررة حديثا ً ، وذلك بهدف الاستعداد للمرحلة اللاحقة من التقدم لطرد النصرة من المنطقة المفترض أن تكون ” منزوعة السلاح ” بين ريفي حماة و إدلب .
المصدر : مراسلون + Anna News

الأكثر مشاهدة الآن