تسريب الصور الرسمية لهاتف جالكسي نوت 10 و نوت 10 بلس

كشف تسريب جديد عن الصور الرسمية لجهازي سامسونغ الرائدين “جالكسي نوت “10 و “جالكسي نوت 10 بلس” .

نوت 10 – تكنولوجيا

وذكرت وسائل إعلامية أن الصور تم نشرها من قبل الموقع الألماني الشهير WinFuture وهو موقع موثوق غالباً حيث قام في السنتين السابقتين بنشر الكثير من التفاصيل الحقيقة عن الكثير من الهواتف الرائدة لجميع الشركات قبل الكشف عنها.

وبحسب الصور، فإن شركة سامسونغ تخطط لطرح هاتفي (Galaxy Note 10) و (+Galaxy Note 10) باللون الأسود والأزرق البنفسجي الفاتح، مع حواف رفيعة بشكل استثنائي، وكاميرا أمامية واحدة متواجدة ضمن فتحة في منتصف الشاشة.

صورة نوت 10

نوت

مواصفات الجهاز الجديد

ويأتي هاتف (Galaxy Note 10) بشاشة بقياس 6.28 إنش، بينما يأتي جهاز (+Galaxy Note 10) بشاشة بقياس 6.75 إنش، مع الزجاج المنحني الذي تتوقعه من هواتف سامسونغ لعام 2019.

ويتبين من الصور أن سامسونغ قد أضافت كاميرا ثلاثية العدسة للجزء الخلفي من الجهاز، مع المزيد من أجهزة استشعار الكاميرا للنسخة الأكبر، بما في ذلك مستشعر (ToF)، والذي يتيح المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والميزات المرتبطة به، كما أنه من المتوقع أن تقدم الشركة أيضاً نظام الفتحة المتغيرة الثلاثية المراحل على الجهاز.

إزالة زر الازعاج

ويلاحظ عدم وجود زر مخصص للمساعد الرقمي بيكسبي (Bixby) – الذي حصل على الكثير من الملاحظات السلبية منذ تقديمه على هاتف (Galaxy S8)، حيث يبدو أن سامسونغ قد نقلت زر الطاقة من الجانب الأيمن إلى الأيسر.

كما لا يوجد منفذ لسماعات الرأس أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، مما يشير إلى أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سيكون مدمج تحت الشاشة.

اقرأ المزيد : بالفيديو .. تسريب مواصفات جوال سامسونغ نـوت 10 ستغير مفهوم التكنولوجيا 

وكانت تسريبات سابقة تحدثت عن وجود نسخة من الجهاز داعمة لشبكات الجيل الخامس (5G)، والتي تتضمن مساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيغابايت أو 512 جيغابايت أو 1 تيرابايت، مع ربط سعة ذاكرة الوصول العشوائي بمساحة التخزين.

يشار إلى أن شركة سامسونغ تعتزم الإعلان عن  (Galaxy Note 10) و (+Galaxy Note 10) في 7 من شهر آب القادم 2019.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال