الرئيس الأسد يرسل هدية إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ( صور )

أهدى الرئيس السوري بشار الأسد ، نظيره الفلسطيني محمود عباس، مصحفاً مكتوباً بماء الذهب.
وذكرت منظمة التحرير الفلسطينية عبر موقعها الرسمي، أن وزير الأوقاف السوري عبد الستار السيد قدم نيابة عن الرئيس بشار الأسد هدية عبارة عن مصحف مكتوب بماء الذهب للرئيس الفلسطيني محمود عباس، تسلمها أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لـ”منظمة التحرير الفلسطينية”.
الأسد
 
وأضافت المنظمة أن عبد الهادي قدم هدية بدوره أيضاً لوزير الأوقاف عبارة عن ساعة مطرزة بالمسجد الأقصى وهدية من التراث الفلسطيني، خلال اللقاء الذي انعقد في دمشق.
الأسد
وتابعت المنظمة عبر موقعها أن “وزير الأوقاف اقترح خلال اللقاء الاشتراك بعقد مؤتمر مع فلسطين تحت عنوان (القدس في الأديان السماوية) ويكون هذا المؤتمر بمركز الشام لمواجهة الفكر الإرهابي الإخواني”.

اقرأ المزيد : الرئاسة السورية تنشر صورة بطاقة الطالب الثانوي بشار الأسد .. وتعلق عليها .

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الأوقاف السورية عبر موقع “فيس بوك” صوراً من اللقاء وتبادل الهدايا بين عبد الستار السيد وأنور عبد الهادي.
وقال وزير الأوقاف أن “القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني مبادئ راسخة وثابتة في ضمير الأمة، و أن سوريا التي تتعرض لكل هذه المؤامرات من الصهيونية وأمريكا والأعراب إنما هو بسبب موقفها الثابت و المبدئي من القضية الفلسطينية”.

اقرأ المزيد : أسماء الأسد في أحدث ظهور لها خلال استقبال أهالي السويداء (صور) 

وكان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، قال في شباط الماضي، أن السلطة الفلسطينية تؤيد عودة سوريا إلى الجامعة العربية، وتدعم تشاوراً عربياً لتحقيق هذا الهدف في المرحلة المقبلة.
ويُقيم في سوريا حوالي 560 ألف لاجئ فلسطيني موزعين على عدد من المخيمات في عدة مناطق سورية أكبرها مخيم اليرموك في دمشق الذي يُعتبر عاصمة الشتات الفلسطيني أنشئ في عام 1957 .