اعشاب وتوابل تمنح الجسم رائحة عطر طبيعية

يوجد اعشاب طبيعية و أغذية لها القدرة طبيعياً على منح الجسم رائحة طبيعية عطرة بدون استخدام عطور، بعضها يقضي على رائحة العرق و البعض الآخر يتحكم في كيمياء الإفرازات للجسم فيكسبها رائحة جيدة.

اعشاب وتوابل تمنح الجسم رائحة عطر طبيعية

الزنجبيل

شرب كأس من الزنجبيل المغلي بدون إضافات يومياً فضلاً عن فوائده الكثيرة فإنه يمنح جسمك رائحة عطرة و مميزة حتى عند التعرق.

الشاي الأخضر

له القدرة على تطييب رائحة الفم، أيضاً فإن تناول نبات الكرفس لمدة أسبوع يومياً يقضى نهائياً على روائح الفم غير المرغوب فيها، و يطهر مجاري التعرق في الجسم من بعض أنواع البكتيريا المسببة للروائح الكريهة.

عشبة السنامكي

عشبة السنامكي المغلي دون إضافات أول كل شهر و لمدة ثلاثة أيام متتالية يطهر الجسم من السموم، و ينقي المسام الجلدية و بالتالي يقضي على الروائح غير المرغوب فيها التي يحملها العرق الطبيعي.

شاي الياسمين

تناولي كوب واحد من شاي الياسمين لتعطير رائحة الجسم وإنتعاشه. أنواع شاي الأعشاب المختلفة تساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم، والتي تمنحك رائحة عطرة بشكل طبيعي.

الروزماري

الروزماري ليس فقط من الأعشاب الطبيعية التي تتميز بالعديد من الخواص الفعّالة للعناية بجمال بشرتك، لكنه يساعد كذلك على تعطير الجسم بشكل طبيعي.

القرفة والزعتر و النعناع

3 أنواع من التوابل والأعشاب تساعدك على تحسين وتعطير رائحة الجسم بشكل فعّال.

النعناع مع ماء الورد والبرتقال

عصير البرتقال، مع ماء الورد، و النعناع المغلى و المبرد يساعد بشكل مذهل على تعطير الإفرازات الطبيعية، كما يساعد على إفراز الروائح الطبيعية العطرة من جسمك.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا