ملكة جمال عربية تدافع عن ” اسرائيل ” وتنتقد بلادها (فيديو)

انتقدت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان ، حكومة بلادها وحركة “حماس” ووصفتها بالإرهابية ودافعت بشدة عن ” اسرائيل ” معتبرة أن للدول العربية مصالح مشتركة معها.

وخلال جلسة لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة في جنيف ، انتقدت عيدان حكومة بغداد لعدم دعمها لها بعد تلقيها تهديدات بالقتل بسبب صورة جمعتها مع ملكة جمال “إسرائيلية” فقالت: “طلب مني إزالتها و أجبرت على التنديد بالسياسات الإسرائيلية، لقد تلقيت تهديدات بالموت، منذ ذلك الحين لم أعد قادرة على العودة إلى وطني، لماذا فشلت الحكومة العراقية بالتنديد بالتهديدات، أو السماح لي بحرية التعبير” بحسب تعبيرها .

واعتبرت عيدان أن الصراع العربي-الإسرائيلي “ليس مبنياً على خلافات سياسية حقيقية وإنما متجذر بعمق في أنظمة معتقدات “معادية للسامية” تدرس في الدول الإسلامية”، و تابعت: “لماذا لم يتحدثوا أبدا عن أن منظمة حماس الإرهابية التي أطلقت أكثر من 700 صاروخ على الإسرائيليين في عطلة أسبوع واحدة”، وفق تعبيرها .

وأضافت بأن “للدول العربية مصالح مشتركة تربطها مع إسرائيل أكثر من تلك التي تربطها مع المليشيات الإرهابية”، معتبرة أن “التفاوض على السلام مع اسرائيل ليس خيانة للقضية العربية “.

يذكر أن سارة عيدان و عائلتها غادرت العراق بعد نشرها صورة لها تجمعها مع ملكة جمال “إسرائيلية” في مسابقة أقيمت في لاس فيغاس عام 2017، فضلاً عن أنها زارت تل أبيب العام الماضي .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال