نايا ابنة وفاء موصللي في دراما رمضان 2020

انتشرت مؤخراً صورٌ كثيرة تجمع الفنانة وفاء موصللي بابنتها نايا جلعوط ، وعلى اختلافها يظهر لنا التوافق الكبير والتناغم الذي يجمع الأم بابنتها .

ولا يخفى على أحد أن نايا شاركت إلى جانب والدتها في عدد من الأعمال الدرامية وذلك عندما كانت صغيرة في السن ومن هذه الأعمال : ” الرابوص ، آخر أيام التوت ، رقصة الحبارى ، قانون ولكن وبقعة ضوء ” .

وحول ابتعاد نايا عن التمثيل بررت وفاء موصللي ذلك خلال لقاء صحفي أجري معها مؤخراً وقالت أنها السبب في ذلك لأن الدراسة خط أحمر وعند تخرج ابنتها من كلية الهندسة المعمارية يمكنها أن تفعل ما تشاء .

لتؤكد نايا في اللقاء ذاته أنها ستدرس العروض المقدمة لها في مجال التمثيل لموسم 2020 باعتبار أنها في فصل التخرج من قسم الهندسة المعمارية .

أما عن مجال الغناء فقالت نايا أنها تتقن الغناء باللهجة الإنجليزية أكثر من العربية ، ولذلك أسست قناة لها عبر تطبيق يوتيوب لنشر البعض من أغانيها ، وأشارت إلى أنها تعلمت العزف والغناء أكاديمياً منذ صغرها وتطمح للاستمرار في هذا المجال وإنتاج أعمال غنائية جميلة أقرب لموسيقى الجاز أو الروك .

وعن فكرة زواج والدتها وفاء موصللي أعربت نايا عن تقبلها للأمر بطريقة عفوية وقالت : ” بيطير عقلي ” مشيرة إلى أن والدتها  ستنشغل عنها حينها ويخف الضغط عليها .

إلا أن الفنانة السورية وفاء موصللي أكدت في المقابلة نفسها على أنها ألغت فكرة الزواج من عقلها بشكل نهائي .

تابعو المزيد من أخبار الفن عبر قناتنا الخاصة على تلغرام .. اضغط هنا

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا