شاهد أحلام تنتحل شخصية معجبة وتقابل زوجها .. ماذا فعل ( فيديو )

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام متابعيها على أحد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف يجمعها بزوجها مبارك الهاجري ، بدا خلاله وهو يجلس داخل أحد المقاهي فيما اتخذت هي دور معجبة تقوم بتصويره .

وتقمصت أحلام خلال الفيديو الشخصية وتوجهت إلى زوجها بالقول : ” أنت مبارك الهاجري …. ” الأمر الذي دفع بالأخير للضحك ، لتعيد السؤال معربة عن إعجابها الكبير به ، مما دفع به لفتح ذراعيه في إشارة منه لها إلى التقدم نحوه والجلوس على طاولته ، قبل أن يقوم بتقبيلها .

View this post on Instagram

#احلام_الشامسي عروض النادي الناريه بمناسبه مرور سنتين تقدم لكم .عند اشتراكك شهرين تحصل على شهرين مجانا أرقى نادي صحي رياضي للسيدات بالجهراء . 🌟دبليو جيم الصحي🌟 . صالة مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة تحت اشرف أخصائية تغذية ومدربات متخصصات يوجد لدينا أكثر من ٢٥ كلاس ‏ @W_luxury_gym @W_luxury_gym . . . . . ‏‎#فرفشه_نقد#ضحك #كويت #kuwait #q8 #فيديوهات #فيديو #فنانات #فيديوهات_مضحكه #مشاهير #فن_اخبار

A post shared by ⭐️ لولوه ⭐️ ✨ دار جابر 🇰🇼 (@lulu_kuw) on

وعليه انطلقت موجة من التعليقات الإيجابية التي أشادت بالعلاقة الجميلة والحب الكبير الذي يجمع بين أحلام وزوجها ، فيما اتجهت بعض التعليقات للتحدث عن خفة ظل الفنانة الإماراتية .