تردد القنوات الناقلة لـ مباريات بطولة غرب آسيا 2019

النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بدأت أمس الثلاثاء، حيث افتتح المنتخب العراقي مشواره بالبطولة التغلب على نظيره اللبناني بهدف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً تغلب فلسطين على اليمن بهدف نظيف، ليتقاسم صدارة المجموعة مع العراق.
وتنقسم الفرق المشاركة في غرب آسيا إلى مجموعتين، الأولى تضم الأردن والسعودية والكويت والبحرين، فيما يلعب في الثانية العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن.
وبحسب نظام البطولة يتأهل صاحبا المركز الأول في كلا المجموعتين إلى لمباراة النهائية، في الرابع عشر من شهر أغسطس/ آب.
وتنقل مباريات البطولة عبر عددٍ من القنوات، منها:
القناة العراقية الرياضية، ذات التردد 12380 أفقي على النايل سات
القناة الأردنية الرياضية، ذات التردد 12399 عمودي على النايل سات
قناة الكويت الرياضية، ذات التردد 11678 عمودي على النايلسات
ولم تحدد القناة السورية التي ستنقل مباريات المنتخب الوطني حتى الآن، ومن المتوقع أن تنقل عبر “الفضائية السورية” ذات التردد 11177 أفقي على النايلسات، أو عبر “سوريا دراما” والتردد 11179 أفقي على النايلسات.
ويفتتح المنتخب السوري مبارياته في غرب آسيا يوم الجمعة، بلقاء نظيره اللبناني على ملعب كربلاء الدولي، في الساعة الـ10 والنصف مساءً.
ثم يواجه “نسور قاسيون” المنتخب اليمني، الاثنين الـ5 من آب، في الساعة الـ7 والنصف، على أن يلتقي بعدها العراق، الخميس الـ8 من آب، الساعة الـ10 والنصف.
ويختتم المنتخب السوري مبارياته ضمن دور المجموعات من بطولة غرب آسيا، بمواجهة نظيره الفلسطيني على ملعب كربلاء الدولي، في الـ11 من آب، الساعة الـ10 والنصف مساءً.
المصدر : خاص مراسلون – رياضة

قد يعجبك ايضا