وزارة التربية : إلغاء نتيجة امتحان مادة الرياضيات للتاسع في مركزين في حماة

أعلنت وزارة التربية في سوريا عن إلغاء نتيجة امتحان مادة الرياضيات لشهادة التعليم الأساسي في مركزين امتحانيين بمحافظة حماة .

وذكرت الوزارة عبر موقعها الرسمي أن قرارات وزير التربية عماد موفق العزب جاءت بسبب تجاوز بعض الأشخاص التعليمات الامتحانية في مركزين امتحانيين في محافظة حماة .

وأضافت الوزارة أنه تنفيذا ً لتوجيهات الحكومة السورية في تحقيق امتحانات عادلة ونزيهة ، وتأكيداً على حسن تطبيق التعليمات الامتحانية يقرر ما يلي :

1- إلغاء نتيجة امتحان مادة الرياضيات لشهادة التعليم الأساسي في مركزي بلدة المسيل الجنوبي بمحافظة حماة، الكتلة الشمالية حلقة أولى/ طابق ثانٍ، والكتلة الجنوبية حلقة أولى/ طابق ثانٍ، على أن يعاد امتحان هذه المادة لاحقاً.

2 – نقل مركز المسيل الجنوبي الكتلة الشمالية حلقة أولى/طابق ثانٍ، إلى مركز غازي سليمان حلقة ثانية/ طابق أول في مدينة سلحب.

3- نقل مركز المسيل الجنوبي الكتلة الجنوبية حلقة أولى/ طابق ثانٍ، إلى مركز محسن حيدر في مدينة سلحب، اعتباراً من تاريخ 20/6/2019 موعد امتحان مادة العلوم والصحة.

اقرأ المزيد : التربية تنفي تفتيش “الملابس الداخلية” لطالبة في اللاذقية .. وتؤكد إعفاء المراقبين ومدير المركز و إحالتهم للتحقيق

المصدر : وزارة التربية

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا