واتس اب يبدأ تطبيق ميزة انتظرها الملايين بعد الإعلان عنها مسبقا

أفاد موقع (ذا فيرج) The Verge صباح يوم الخميس بأنه اعتباراً من اليوم سيبدأ مستخدمو نسخة واتس اب التجريبية باختبار خيار جديد للمشاركة أسفل الحالات .

واتس اب – تكنولوجيا

وسيعمل الخيار في نسخة واتس اب الجديدة على مشاركة الحالة مباشرة في فيسبوك ستوري (قصة الفيسبوك)، أو مشاركتها مع تطبيقات أخرى، مثل انستغرام وجوجل.

و وفقاً للموقع فإن هذه المشاركة تشمل الصور، ومقاطع الفيديو، والصور المتحركة GIF، والنصوص”.

وفي الصورة، تظهر صورة البروفايل الخاصة بالمستخدم على فيسبوك، بالإضافة إلى إمكانية تحديد من يمكنه مشاهدة الحالة وخيارات أخرى مثل العامة، أو الأصدقاء فقط.

وكان موقعي WABetaInfo و The Verge نشرا في أيار الماضي لقطات شاشة متطابقة لهذه الميزة الجديدة ، إلا أن موقع ذا فيرج تغلب على الأول بسكرين شوت تُظهر ماذا يرى المستخدم بعد النقر على خيار “شارك على فيسبوك” Share To Facebook.

اقرأ المزيد : واتساب يطلق تحديث جديد وُصف بـ ” الثوري ” .. تعرف إليه 

وبالرغم من وجود رابط مباشر بين واتساب وفيسبوك ، أكدت واتساب أن الخدمتين ستبقيان منفصلتين ، أي لن تندمج بيانات المستخدم في كلا التطبيقين حرصاً على خصوصيته .

وكانت فيسبوك أضافت ميزة الحالة إلى واتس اب كما فعلت مع انستغرام في عام 2017، والآن تحظى هذه الميزة بأكثر من 500 مليون مستخدم يومي .

اقرأ المزيد : واتس اب يطلق ميزة تمنع إرسال صور بالخطأ .. إليكم طريقة عملها 

الجدير بالذكر أن واتساب سيعمل على عرض الإعلانات بين الحالات التي يشاركها مستخدميه مع بدء عام 2020 ليحذو بذلك حذو انستغرام.

لتحميل أحدث إصدار من التطبيق اضغط هنا 

المصدر : مواقع تقنية .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال