هبة نور عن اعتزال أمل عرفة الفن : اتركوها بحالها !

أعربت الفنانة السورية ​هبة نور عن أسفها لاعتزال الفنانة أمل عرفة الفن ، مستنكرة ما أشيع عن منع الأخيرة من الظهور على شاشات الإعلام السوري.

أخبار الفن – مراسلون

ونقل موقع ” الفن ” عن هبة نور أسفها للأزمة التي تمر بها أمل عرفة ، مضيفةً بهذا الصدد أن مواقع التواصل الاجتماعي ” أصبحت مرتعاً لكل من هب ودب لتوجيه الاتهامات والإساءات، من دون أدنى مسؤولية، أرجوكم اتركوها بحالها “.

وعن اعتزال عرفة الفن قالت نور : ” كلنا تعلمنا منها الفن الراقي لأنها صاحبة موهبة استثنائية ونجمة لا تنطفئ، ومن أهم الفنانات في سوريا والعالم العربي”.

كما توجهت هبة بحديثها للفنانة أمل قائلة : “نفتخر بك في كل زمان ومكان، لك حبي واحترامي، وأتمنى أن يكون خبر اعتزالك مجرد فشة خلق أو شائعة،”.

وأضافت: “وإن كان الخبر صحيحاً فأتمنى أن تعيدي النظر بالقرار وأن تستمري لأنك قيمة مضافة للفن السوري والعربي”.

وأثارت الفنانة أمل عرفة جدلاً باعتزالها الفن بعد اعتذارها عن لوحة عرضت في مسلسل ” كونتاك ” حول الكيماوي ، حيث اعتبر جمهور الفنانة أن الاعتذار غير مناسب بهذه الحالة لأني يمثل اعتذار من المعارضة .

من جهة أخرى ، عادت هبة نور للدراما السورية بعد غياب لمدة 5 سنوات ، وجسدت شخصية ” زمردة ” في مسلسل حرملك الذي عرض في رمضان 2019 ، حيث كانت آخر مشاركة لها في الدراما التلفزيونية بمسلسل “وجوه وراء الوجوه” الذي صُور عام 2014.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا