مسلسل الهيبة 3 حلقة 29 ..جبل يحاول فك الحصار عن القرية

تنتهي الأجواء الرومانسية في مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) في الحلقة 29 التاسعة والعشرين منه ، ليعود كل من جبل ونور لأعمالهما المعتادة .

وفي أحداث الحلقة السابقة 28 ، يعود ” جبل ” الى أعماله بعدما غرق لأيام في شهر العسل مع زوجته ” نور رحمة ” والتي تخبره عن نيتها لإجراء تحقيق شامل عن أوضاع الهيبة مثل الفقر والتعليم ونسبة التجارة بالممنوعات بهدف مساعدة أهالي القرية ومساعدته أيضاً لإيجاد منفذ له وإسقاط التهم القانونية عنه، إلا أن جبل يرفض فكرتها.

ريما تبلغ شقيقها شاهين بأن خطيبها ” سامي ” هو من قام  بالإبلاغ عن ” جبل ” للشرطة عندما كان مختبئاً في حي أبو طلال، فيقرر شاهين إعلام ابنه عمه بالأمر لأخذ الحيطة والحذر منه.

يجتمع جبل برجاله ومحاميه ويبلغهم بضرورة تأمين المواد الغذائية الضرورية لأهالي قريته بعد اشتداد الحصار عليهم ونفاذ المواد الأساسية من القرية، فيسلمهم حقيبة ممتلئة بالنقود ويعطيهم التعليمات اللازمة لشراء هذه البضائع من مدينة بيروت.

شاهدو الحلقة 29 من مسلسل الهيبة 3 عبر الرابط:

مسلسل الهيبة 3 “الحصاد” بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ومجموعة نجوم آخرين بينهم منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال