الهيبة 3 الحلقة 30 و الأخيرة كاملة .. نهاية صادمة وخطة لقتل جبل

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسريبات من أحداث مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) الحلقة 30 الأخيرة منه ، إلا أن النهاية أثارت ذهول جمهور المسلسل.

وفي أحداث الحلقة السابقة 29 ، وجه ” جبل ” ضربة لأعوانه من خلال مبادرته الإنسانية وتأمينه المواد الغذائية الأساسية لأهل القرية بعض محاصرة منافذ القرية لفترة ، وهذه الخطوة جعلت أهالي الهيبة يناصرون “جبل” بشكل أوسع بعدما لمسوا إنسانيته وتضحياته بأمواله في سبيل إنقاذ الأهالي من الجوع ومن المعاناة الإقتصادية، الا أن ذلك تسبب بإستياء شديد من عمه “غازي” الذي انفض الجميع من حوله جراء استغلاله لهم بعد اغلاق معابر القرية واحتكاره المواد الغذائية بأسعار مضاعفة.

شهد ت الحلقة أيضاً خطوبة “مروة” و”علي”، كما تستمر الأجواء الرومانسية بين نور رحمة (سيرين عبد النور) وبين “جبل” في ظل إثارة الأولى الشكوك جراء مواصلتها العمل على جهاز “اللابتوب” وتجميع معلومات عن الهيبة وصور عن عائلة جبل.

يزور “ثروت” خصمه “جبل” ويحذره من “نور” ويحاول أن يعقد معه صفقة ترتكز على فك الحصار عنه مقابل التخلي عن نور لكن “جبل” يرفض هذا العرض.

تنتهي الحلقة بمشهد لقاء “ابو ناهد”، الرجل الذي سبق وان تلقى مساعدة من “جبل” أثناء اضطراره لنقل زوجته الى المستشفى، فيبلغه بخطة عمه وخاله لقتله على قبر والده في الذكرى السنوية له بعدما سمع الحديث بأكمله بالصدفة أثناء تصليحه لشاحنته حيث كان يقبع تحتها.

شاهدوا الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة 3 عبر الرابط:

مسلسل الهيبة 3 “الحصاد” بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال