كارول سماحة توجه رسالة إلى الشعب السوري قبل حفلها المرتقب في دمشق

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عدد من التغريدات نفت فيها ما نسب إليها من تصريحات ومواقف سياسية حول سوريا .

ووصفت سماحة في تغريداتها على “تويتر” ناشري تلك التصريحات بأنهم “محرضين” ويحاولون التشويش على حفلها ضمن فعاليات مهرجان “ليالي قلعة دمشق”.

وقالت الفنانة اللبنانية: “توضيح.. أرفض أن ينسب لي أو ينسبني أحد أو يلصق بي موقف سياسي ليس صادر عني شخصيا سابقا أو حتى الآن”.

كما أكدت كارول أنها لم تعبر يوماً عن رأيها السياسي عبر أي منصة إعلامية طوال مسيرتها المهنية ، مضيفة : ” مواقفي وأغنياتي تعبر عن توجهي الفني والإنساني “.

وتابعت سماحة: “يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي في دمشق في 13 يوليو/ تموز وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا .

وكانت كارول سماحة قد أعادت تغريد ” تويت ” ، منذ ثلاثة سنوات ، لأحد نشطاء المعارضة والذي وجه فيه شتائم واتهامات بحق الدولة السورية إبان معركة تحرير أحياء حلب الشرقية

وأثار دعوة منظمي مهرجان قلعة دمشق للفنانة كارول سماحة ، جدلاً واسعا ً لدى الجمهور السوري ، والذي عبّر عن رفضه قدومها إلى سوريا .

وانتقد عضو مجلس الشعب السوري و الفنان ، عارف الطويل ، على حسابه الشخصي فيسبوك دعوة كارول سماحة ، وكتب مرفقا ً تغريدة كارول  ” منيح مو بقلعة حلب .. كارول سماحة في قلعة دمشق ” .

 

 

ويفترض أن تطل كارول خلال حفلات فعاليات مهرجان “ليالي قلعة دمشق” ويشاركها من لبنان فارس كرم بتاريخ 11 تموز ، و مروان خوري يوم 14 تموز.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا