بالصور +18 : شاهد مصير عناصر جبهة النصرة المهاجمة للجيش في ريف حماة

قضت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماة ، الثلاثاء ، على العديد من مسلحي جبهة النصرة خلال هجومها الأخير على النقاط العسكرية بمحور بلدة الجلمة .

ونشرت وكالة سانا السورية صورا ً أظهرت تدمير الجيش السوري عدد من الآليات و الدبابات العائدة لجبهة النصرة خلال عملية إحباط الهجوم .

وتخللت الصور مشاهد جثث تعود لإرهابيي جبهة النصرة والذين قتلوا خلال محاولتهم الهجوم على بلدة الجلمة في الريف الشمالي لحماة أمس الثلاثاء .

وكان مصدر عسكري قد أوضح لموقع مراسلون بأن الجيش السوري استخدم تكتيك الكمائن خلال الهجوم الذي نفذه المسلحون على بلدة الجلمة

وقال المصدر أن الجيش السوري أوهم النصرة بالانسحاب ثم قصفهم داخل المواقع التي تقدموا إليها ، الأمر الذي أوقع العشرات بين قتيل وجريح

اقرأ المزيد : الجيش السوري ينفذ تكتيك الكمائن وينجح في تدمير هجوم النصرة 

وتسيطر جبهة النصرة و الفصائل الحليفة لها على معظم مساحة منطقة خفض التصعيد التي تمارس بشكل متكرر خروقات لاتفاق وقف إطلاق النار، وتستهدف بالصواريخ و القذائف مواقع الجيش و القرى و البلدات الآمنة .

وبدأ الجيش العربي السوري منذ بداية أيار الماضي، عملية عسكرية داخل المنطقة المنزوعة السلاح شملت أرياف ادلب و حماة و جزء من ريف اللاذقية الشمالي لتحريرها من سيطرة الجماعات الإرهابية الرافضة لتطبيق اتفاق سوتشي .

وتمكنت القوات السورية خلال عمليتها العسكرية من تحرير عشرات القرى والبلدات ، وضبط العديد من مخازن الأسلحة ومنصات اطلاق قذائف الهاون ، بالإضافة لقتل وجرح العشرات من المسلحين والذين توزعوا بين جنسيات سورية وعربية وأجنبية .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا