اغتصاب فتاة قاصر بعد خطفها من وسط حديقة العدوي في دمشق

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق على عامل ارتكب جريمة اغتصاب بحق فتاة قاصر بعد أن خطفها منحلا ً صفة أمنية من وسط حديقة العدوي في العاصمة دمشق .

دمشق – حوادث

وذكرت صفحة الشرطة التابعة لوزارة الداخلية على الفيسبوك أن إحدى المواطنات اشتكت إلى قسم شرطة العباسيين حول فقدان ابنتها البالغة من العمر 16 عام بعد خروجها من المنزل إلى حديقة العدوي بقصد التنزه

وعمدت الوحدات الأمنية إلى التنسيق بين الفرع و والدة الفتاة بهدف إطلاع الجهات الأمنية بأية معلومة تخص الفتاة أو ورود اتصال هاتفي بها من جهة مشكوك فيها .

وبالفعل اتصل شخص غريب مع والدة الفتاة طالبا ً منها مقابلتها لأمر خاص وأصر على المقابلة ولوحدها بدون إخبار أي شخص آخر وحدد مكان اللقاء في كراجات العباسيين .

وبعد قيام والدة الفتاة باخبار قسم الشرطة بالاتصال ، نفذت القوات الأمنية كمين محكم في الكراجات ، وجرى القاء القبض على الشخص المذكور ، وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى ” م- ز ” من مواليد 1991 .

اعترافات الجاني

ومن خلال التحقيق اعترف  بأنه يعمل في حديقة العدوي وليس له أي صفة أمنية أو عسكرية و أنه أقدم على خطف الفتاة أثناء وجودها في حديقة العدوي بعد انتحاله صفة أمنية .

وأضاف باعترافه أن كان يريد الاستفسار عن بعض المعلومات عنها وعن عائلتها ، فقام بأخذها إلى منزله و أجبرها بالتهديد لدخوله حيث عمد إلى اغتصاب الفتاة  وأبقاها معه تحت التهديد إلى حين اتصاله بوالدة الفتاة ونصب الكمين وإلقاء القبض عليه .

اقرأ المزيد : دمشق .. فتاة تخدّر جدّها بأقراص منوم .. و خطيبها يتكفل بسرقة المنزل 

وبدلالته ذهبت دورية من قسم شرطة العباسيين إلى المنزل الموجودة به الفتاة حيث تم إحضارها وبسؤال الفتاة عماحصل أكدت انه تم خطفها من المدعو ( م – ز ) في حديقة العدوي وأخذها بالإجبار إلى منزله حيت تعرضت إلى اغتصاب من قبله ، وإجبارها على الإقامة معه حتى فك أسرها من قبل دورية الشرطة .

اقرأ المزيد : سوريا .. اصطياد سمكة قرش في بحر اللاذقية ( صور )

وأضافت الصفحة أنه جرى تسليم الفناة القاصر إلى والدتها أصولا ً، وإحالة المقبوض عليه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال