تعرفوا إلى الممثلين المرشحين سابقاً لدور خالد القيش في مسلسل دقيقة صمت

يواصل مسلسل دقيقة صمت حصد المزيد من النجاح رغم انتهاء عرضه ، حيث تم الكشف حديثاً عن المزيد من كواليس المسلسل والنقاشات التي كانت تجري في أروقته .

فبعد نجاح الفنان خالد القيش في أداء شخصية “العميد عصام”  في المسلسل ، وحصده إشادات لجهة إتقانه أداء الشخصية وقدرته على التحكم بها خلال المنعطفات التي مرت بها ، كشف موقع “سيدتي.نت”، أن من الممثلين المرشحين لأداء الدور كان: إياد نصار، وبسام كوسا، وغيرهما.

وسبق ونوّه كاتب العمل سامر رضوان أثناء عرضه في رمضان أنه لم يكن مقتنع بترشيح المخرج الماجري لخالد القيش، وأنه أعطاه موافقته بعد يومين على الترشيح، ليعود ويعبر لاحقاً عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه القيش في المسلسل.

وتروي حكاية مسلسل دقيقة صمت قصة شخصين هما أمير ناصر ” الفنان عابد فهد “، وأدهم منصور ” الفنان فادي أبو سمرا “، يحكم عليهما بالإعدام، وفي ساعات الفجر الأولى من أحد الأيام يقدم مدير السجن بشكل فجائي لضباطه قراراً سريعاً بتنفيذ الحكم، لكن أحداثاً غريبة تبدأ بالظهور، لينكشف بعدها أن هذه الأحداث ما هي إلا توطئة لتهريب المحكومين إلى خارج السجن وإعدام شخصين آخرين نيابة عنهما، وتبدأ بعدها سلسلة الأحداث بالتطور.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا