أخبار ريف حماة .. الجيش السوري يحبط هجوما ً على بلدة الجلمة .. والتفاصيل

المصدر : فريق تحرير مراسلون

احبطت وحدات الجيش السوري ، عصر اليوم السبت ، هجوما ً انتحاريا ً على بلدة الجلمة في ريف حماة ، مكبدة المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

ريف حماة – مراسلون

وقال مصدر ميداني في ريف حماة لمراسلون ، أن جبهة النصرة بدأت هجومها على البلدة بإرسال عربة مفخخة استطاعت وحدات الجيش من التعامل معها و تفجيرها ، لتدور عقبها معارك عنيفة استمرت لساعات ، تمكنت خلالها القوات السورية من احباط الهجوم وتأمين البلدة .

كما أكد المصدر تصدي وحدات الجيش لهجوم مماثل على محور بلدة الجديدة ، قرب الجلمة ، وكبدت المهاجمين خسائر في الأرواح والعتاد .

من جهتها ، نشرت وكالة Anna News الروسية صورا ً مقززة لجثث عناصر جبهة النصرة ، وقد تفحمت نتيجة الاستهداف المباشر لأحد أرتالها خلال المعارك الجارية قرب بلدة كرناز .

كما أظهرت الصور آليات و دبابات النصرة المدمرة في مزارع البلدة الشرقية ، بعد أن أفشلت القوات السورية الهجوم على البلدة يوم أمس

 

من جهة أخرى ، نعى فصيل جيش العزة ، اليوم السبت ، مقتل ثلاثة قادة عسكريين خلال المعارك مع الجيش السوري في جبهات حماة

وقال الفصيل عبر معرفاته في وسائل التواصل ، أن القائد العسكري ” ياسر الهلال  ” ، و القيادي ” محمد خالد السبع ” ، بالإضافة إلى القيادي عبد الباسط الساروت ، قتلوا جميعا ً خلال المواجهات مع الجيش في ريف حماة

اقرا المزيد : الجيش السوري يقضي على الإرهابي عبد الباسط الساروت القيادي في ” جيش العزة

ويواصل الجيش السوري استهداف مواقع النصرة داخل بلدتي تل ملح و الجبين بقصف تمهيدي مكثف ، موقعا ً عشرات القتلى والجرحى في صفوف النصرة  والفصائل الموالية لها .

قد يعجبك ايضا