حظك اليوم و توقعات الابراج الأحد 16 يونيو / حزيران

نشر الفلكي منيب الشيخ المختص بتحليل الأبراج والطاقة والحظ توقعات الابراج ” حظك اليوم ” عبر صفحته الرسمية ليوم الأحد السادس عشر من حزيران:

توقعات الابراج .. الأحد 16 حزيران :

الحمل : يوم يدعم السفر والاتصالات ويمكنك خلاله حل الكثير من المشاكل وتلتقي بأشخاص خارج محيطك ، وهناك احتمال لبدء دراسة جديدة، يوم إيجابي بامتياز لكن انتبه من الحوادث ، أما عاطفياً فقد يحمل لك هذا اليوم حب جديد .

الثور : بعض المال بانتظارك ، قد تسمع أخبار تشعرك بارتياح بعد توتر كبير ففي هذا اليوم قد تنتهي من ضغوط عانيت منها لفترة ، استعد لأمور مالية وقضائية ، أما عاطفياً فقد تجد حلول لمشاكل تعصف بعلاقتك مع الشريك .

الجوزاء : هناك فرصة لشراكة مهنية وعاطفية لكن احذر الانفعال ، تعاني من ضغط ولست بأفضل حالاتك ورغم ذلك قد تتم تلك الشراكة وتوقع عقد ما ، أما عاطفياً استغل الوقت لتتم ارتباط ، وحاول عدم تصعيد الخلاف مع الشريك لأنه ليس لصالحك .

السرطان : رتب أمور عملك وانتبه لصحتك ، تصرف بسرعة وأنه عملك ولا تتردد بطلب المساعدة ، تشعر بضغوط بسبب كثرة مسؤولياتك لكن تتخلص منها ببعض الترتيب واستغلال جيد للوقت ، أما عاطفيا فتمر علاقتك بالشريك ببعض التوتر وتشعر بعدم الراحة .

الأسد : يوم عدم تحسن العلاقات العائلية ، والحظ يدعمك ببعض التغيرات التي تكون لصالحك وتعترضك فرص حاول أن تستغلها لتحقق هدفك ، كن مستعد ليوم إيجابي قد يسمح لك بإتمام صفقة ما أو حتى حل مشكلة عائلية ، وعاطفياً أنت أمام أفضل الأيام لتقضي وقت رائع مع الشريك أو الخروج بموعد رومانسي أو العودة لحب قديم .

العذراء : الوضع في المنزل قد يتعبك بعض الشيء ، أنت بحاجة للهدوء وقد تسعى لتغيير سكنك أو عملك ، بينما عقلك مشغول بموضوع عائلي أو موضوع مصيري ، لكن الأهم أن تنتبه لعائلتك لأنك قد تبيع أو تشتري عقار، وعاطفياً تواجه بعض التوتر بعلاقتك مع الشريك وحاول ألا تؤثر علاقتك بالشريك على الأهل .

الميزان : يوم جيد للتعرف على أشخاص جدد والسفر ، قد يشغلك موضوع عائلي أو موضوع يتعلق بالجيران ، في هذا اليوم لديك فرصة لتكون قادر على الاقناع وقد تتلقى اتصال مهم لكن احذر من حوادث السير ، أما عاطفياً فهذا اليوم من الأيام الجيدة وتمتلك فيه جاذبية وحضور .

العقرب : يوم مالي بامتياز بين دفع وقبض ، ابتعد عن الإساف والتبذير فاليوم قد تكون أمام مشروع جديد يعود عليك بمورد مالي جيد ، أعد ترتيب حساباتك المالية وقد تحصل على عمل إضافي ، وعاطفياً يوم مناسب لجلب هدية للحبيب أو الحصول على هدية منه .

القوس : الحظ حليفك فاستغله بالشراكات ، تسعى للعودة إلى الاستقرار وقلب الأمور لصالحك ، لديك تطورات إيجابية وأخبار جيدة قد تسمعها ، وعاطفيا يوم جيد للتخلص من قصة قديمة أتعبتك والبدء بقصة حب جديدة .

الجدي : يخيب أملك بشخص ما وتتأجل بعض الأمور ، تعامل بحذر ولا تتخذ القرارات الحاسمة ، يوم غير مرضي بشكل عام فحاول الابتعاد عن الاستفزازات وانتبه من بعض الناس ، أما عاطفياً فيكون حضورك لافت وطلتك مميزة .

الدلو : لقاء مع شخص تحبه وتحصل على دعم كبير من بعض الأشخاص وحاول ألا تكون اليوم بمفردك فلديك القدرة على زيادة علاقاتك والتعرف بأصدقاء جدد ، قد يتخلل اليوم دعوة على الغداء أو العشاء، وعاطفياً فتمر بيوم إيجابي وتجذب المحيطين بك .

الحوت : تغيير بالعمل وقد تواجه اختبار ما أو تغيير متوقع ، لديك ضغط في العمل وانتبه من الأشخاص الذين قد ينتقدوك ، كن مستعد ليوم قد يشهد ترقية أو علاوة أو عمل جديد ، عاطفياً لديك حضور قوي قد ينعكس على موضوع مصيري .

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال