جورج وسوف يتحدث عن سوريا و الأزمة .. ماذا قال ؟!

قال الفنان السوري جورج وسوف أن “الأزمة في سوريا شارفت على النهاية”، مؤكداً على أن “سوريا أرض الأنبياء وستبقى بخير”.

وأضاف سلطان الطرب، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “حلف القمر” على قناة “لنا” أن “سوريا بعمرها ما بتوقع، رح ترجع بلد الأمان والحلاوة، الفقير عايش والغني عايش، بيتعلموا الولاد ببلاش وبيتطببوا ببلاش”

جورج وسوف طفلا ً

وكشف المطرب السوري بعض تفاصيل طفولته، قائلاً أنه “كان طفلاً شقياً، يهرب من المنزل ويلعب مع أصدقائه في المقبرة القريبة من منزله”.

وتابع الوسوف أنه “لا يسمع أغانيه كثيراً”، موضحاً أنه عندما يسمع أغنية قديمة له تساءل “مين هي الصبية”، قبل أن يضحك ويضيف”كنت صغير وقتها وكان صوتي هيك”.

وعن علاقته بوالدته، قال وسوف أن والدته هي كل شيء، وذكر أن أول هدية قدمها لأمه كانت غسالة، وآخر هدية هي “أنو صحتي بخير”.

جورج و هيفا

وعن رأيه بالفنانة هيفا وهبي وما قيل أنه يراها أجمل امرأة في العالم، قال”أنا ما قلت هيك أبداً، هيفا حلوة، بس ما قلت إنو هي أجمل امرأة في العالم، والعمر إلو حقو”، مشيراً إلى أن “المرأة الجميلة هي المستورة”.

وكشف وسوف “كنت صغيراً عندما التقيتُ بالشحرورة صباح وقلت لها: “إنتي متل القمر”، فضحكت من قلبها… “كنت زعوري من صغري”! .

وعن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع العربي، قال وسوف أن المجتمع لا يمنحها حقوقها ، وتساءل”ليه ما بيحقلا تعطي الجنسية لابنها؟”.

وكان سلطان الطرب طرح في نيسان الماضي، كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “سكت الكلام” بمشاركة الممثلين عابد فهد​ و​ميلاد يوسف و​تاتيانا مرعب، عبر قناته على “يوتيوب”.

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف طرح عام 2018، كليب أغنيته “ملكة جمال الروح”، وذلك  بعد غياب  أعوام عن الأعمال المصورة، بمشاركة عدد من الشخصيات الإعلامية أبرزها نيشان، هشام حداد، إضافة إلى لاعب كرة السلة فادي الخطيب .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا