الإمارات توقف عرض مسلسل من بطولة إعلامية تعمل في قناة الجزيزة القطرية

أعلنت قناة “الظفرة” الفضائية الإماراتية، الأحد، إيقاف عرض مسلسل درامي “صبر العذوب”  والذي تشارك في بطولته الإعلامية الأردنية، علا الفارس.

وأرجعت الفضائية الإماراتية في تغريدة عبر موقع “تويتر” السبب في إيقاف عرض المسلسل على شاشتها هو انضمام بطلته، علا الفارس، إلى قناة “الجزيرة” القطرية.

وقالت الفضائية الإماراتية “تعتذر القناة من الجمهور الكريم عن الاستمرار في عرض مسلسل صبر العذوب”، موضحة أن ذلك “بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي”.

وكانت علا الفارس أثارت جدلا عام 2018، بسبب تغريدتها في كانون الأول 2017، أثناء عملها كمذيعة في محطة “إم بي سي” السعودية تعقيبا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.. قالت فيها ” ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس”.

و في ذلك الوقت اتهم مغردون وناشطون الإعلامية الفارس بأنها “أساءت” إلى السعودية، وظهرت الفارس في آذار الماضي، عبر مقابلة مع “فرانس 24″، لتؤكد أن تغريدتها المسيئة للسعودية تم فهمها بشكل خاطئ، وأنها كانت “مزحة”.

ومن المقرر أن تُقد الإعلامية علا الفارس عبر فضائية “بي إن دراما” القطرية، برنامج يحمل اسم “مع أو ضد”، والذي سيعرض بدءً مع أول أيام عيد الفطر.

يذكر أن الإعلامية الأردنية علا الفارس انضمت إلى شبكة “بي إن” القطرية، بعدما أعلنت مغادرتها محطة “إم بي سي” السعودية، في شهر شباط، وذلك بعد تعاون معها استمر 15 عاما.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال