دمشق .. القبض على مخنث أوهم رجلاً أنه فتاة .. و التفاصيل صادمة

ألقى الأمن السوري في دمشق القبض على مخنث أوهم رجلاً بأنه فتاة تعرضت للسرقة فأدخل المخنث إلى منزله لاستغلاله جنسياً إلا أن الأخير سرق منه 6 ملايين ليرة سورية و 2000 دولار.

دمشق – حوادث

وذكر موقع “صاحبة الجلالة” أن المدعو “ص ، أ ” تقدم بشكوى لفرع الأمن الجنائي بدمشق تفيد بتعرضه لسرقة من قبل فتاة تدعى ” و ” كان قد شاهدها عند مدخل البناء الذي يسكن فيه في منطقة باب شرقي في دمشق ليلاً وعرض عليها المساعدة.
وحول تفاصيل الحادثة، فإن الفتاة خدعت الرجل بأنها تعرضت للسرقة ولا تملك أي مبلغ وتقطن في منطقة بعيدة فعرض عليها الدخول للمنزل فوافقت وأعلمته أنها ترغب بشرب المشروبات الروحية فأحضر لها زجاجة مشروب وتوجهت للمطبخ وقامت بتجهيزها وشربا معاً .
و طلب منها بعد ذلك خلع ملابسها فأخبرته أنها غير متزوجة ولا تستطيع خلع ملابسها كاملة وبدأت بخلع ثيابها من جذعها وما فوق عندها غفى ولم يشعر بشيء حتى الصباح عندما حضرت أخته وقامت بإيقاظه وكانت أغراض المنزل مبعثرة ليتبين لهما سرقة 6 ملايين ليرة و 2000 دولار من المنزل بعد أن قامت بوضع مادة مخدرة له بالمشروب بهدف السرقة.
وبعد إبلاغ الشرطة بالحادثة باشرت عناصر الأمن  بالتحريات ورفع البصمات ليتبين أن المدعوة “و” هي شاب مخنث يدعى “ز ، ص” من أرباب السوابق في الشذوذ وتصيد الزبائن والسرقة كون شكله الخارجي يشبه النساء.
وخلال التحقيق اعترف المخنث بعد القبض عليه بكمين مُحكم في منزله أنه يعاني من اضطرابات جنسية ويتعاطى المخدرات و يمارس اللواطة مقابل المنفعة المادية وعندما كان ينتظر بالقرب من البناء ليحظى بزبون شاهد المدعو ” ص ” يخرج من البناء فاقترب منه وأوهمه أنه فتاة تعرضت للسرقة وبحاجة لمساعدة ودخل معه بهدف السرقة فقط وطلب منه شرب المشروبات الكحولية ووضع له فيها مادة منومة ليسرقه ويهرب.
ومن خلال تحري هاتفه المحمول تبين وجود مقاطع مصورة خاصة يمارس فيها الشذوذ مع شخص يدعى ” م ” مقابل مبلغ 6 آلاف ليرة وتعرف عليه عن طريق مواقع التواصل وأخبره أنه سيقوم بتأمين الزبائن له مقابل مبلغ 20 ألف ليرة من كل زبون يتقاسمها سوياً ، بحسب الموقع.
ويأتي ذلك بعد ألقى الأمن السوري القبض في أيار الماضي، على مجموعة من الشواذ جنسياً يمارسون “اللواط” مقابل المال في حمام شعبي للرجال وسط سوق في منطقة العقيبة بالعاصمة دمشق بعد تجهيز كمين مُحكم لضبطهم بالجرم المشهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى