رمضانمنوعات

وجبات رمضان 2019 .. أصناف جديدة عليكم إضافتها لقائمة الإفطار

تحب بعض النساء تجربة أصناف جديدة من الطعام خلال شهر رمضان ، لذلك اخترنا لكم بعض وجبات و اكلات رمضان 2019 التي يمكن تحضيرها بسهولة وسرعة ، فضلاً عن أنها أطباق صحية مناسبة لجسم الصائم لتمنحه الطاقة اللازمة بعد يوم شاق من الصيام .

وجبات رمضان 2019 ..الباسمشكات

و هي عبارة عن طبق مميز يتكون من شرائح اللحم المحشية بالأرز ة اللحم و التوابل الشهية ، انها طبق يستحق التجربة و يمكن اعدادة للعزومات ة العائلة

الباسمشكات
الباسمشكات

وجبات رمضان 2019 .. سمبوسك بالجبنة

تكاد لا تخلو موائد الافطار في رمضان من هذا الطبق اللذيذ و يعتبر من المقبلات الرمضانية الشهية و هو عبارة عن قطع من العجين المحشو بالجبن يشوى في الفرن أو يقلى بالزيت .

أكلات رمضان 2019 .. برياني لحم

وهو عبارة عن طبق من الأرز وقطع لحم الضأن ذات المذاق الرائع مع مجموعة من البهارات والتوابل المميزة حيث يتم خلط جميع المكونات ووضعها في قدر الضغط وطبخها بكل سهولة وسرعة .

وجبات
برياني لحم

اكلات رمضان 2019 .. شيش برك

تعتبر من ألذ أطباق العجين التي يمكن تقديمها للعائلة والضيوف، وهي عبارة عن عجين محشي لحم مفروم وبصل ثم يوضع في لبن مغلي مع النشاء.

وجبات
شيش برك

اكلات رمضان 2019 .. ستيك اللحم مع صوص الفطر

ستيك اللحم هو من الأطباق المشهورة في كل من بريطانيا و امريكا و بعض دول أوروبا وعادة ً ما تكون من لحم العجل و تقطع من أماكن معينة من اجزاء العجل ، مثل الظهر و الخاصرة و الرقبة أحياناً ، و دائماً تشوى قطع الستيك على الفحم و تقدم مع انواع مختلفة من الصلصات و أشهرها صلصة المشروم .

وجبات
ستيك اللحم مع صوص الفطر

 

زر الذهاب إلى الأعلى