“إسرائيل” تحتفي بتصريحات الإعلامي نديم قطيش بعد دفاعه عنها ..شاهد

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أثارت تصريحات الإعلامي اللبناني نديم قطيش التي هاجم فيها المقاومة في فلسطين و دافع عن الاحتلال الإسرائيلي ضجة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل.

وذكرت وسائل إعلامية أن قطيش اتهم خلال لقاءٍ مع قناة LDC، حركة الجهاد الإسلامي ببدء التصعيد الأخير مع تل أبيب، مطالبا إياها بالكف عما اسماه “المتاجرة بالدم الفلسطيني” وتجاهل المجازر الصهيونية خلال عقود ضد الشعب الفلسطيني.

ولاقت تصريحات قطيش احتفاء وترحيب من حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لخارجية الإحتلال الإسرائيلي، على موقع التواصل “تويتر”، لا سيما أنها تأتي بعد أيام من طرحه سؤالاً عن عدد وجبات الإفطار التي كانت ستوفرها قيمة الصواريخ التي أطلقت من غزة.

وتناول بعض الناشطون ورواد مواقع التواصل تصريحات قطيش، بالسخرية اللاذعة .

وطالب آخرون بـ”توقيف الإعلامي نديم قطيش بتهمة العداء للبنان والترويج للعدو الصهيوني”، كما تساءل ناشطون آخرون أيضاً “عن سبب ترك قطيش طليقا بين القنوات يرسخ لفكر الكيان الصهيوني”.

والإعلامي نديم قطيش مقرب من المملكة السعودية ويعمل مذيعاً في قناة “العربية” السعودية ، وعمل خلال مسيرته المهنية كمذيع في تلفزيون “المستقبل” اللبناني، ومدير تحرير لقسم الشؤون الخارجية لصحيفة “الجريدة” الكويتية، ومحرر أخبار اقتصادية ومذيع بقناة أبو ظبي، و رئيس تحرير لصحيفة “إيلاف” الالكترونية، ومذيع في قناة “الحرة”.

وقدم الإعلامي قطيش مجموعة برامج منها “بيت اليك” و يقدم أيضاً مناظرات سياسية ساخنة بين الأطراف السياسية المختلفة في لبنان، ويقدم برنامج “استدوديو 24” وهو برنامج تحليلي إخباري يومي وما زال يكتب عمود رأي وتحليل بصحيفتي “الحياة” اللندنية و”النهار” اللبنانية .

قد يعجبك ايضا