نادين نجيم تقصدت إهانة مسلسل الهيبة في مشهد بـ مسلسل خمسة ونص .. فيديو .

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أثار أحد مشاهد مسلسل خمسة ونص جدلاً واسعاً بعد أن قامت إحدى الممثلات فيه بالسخرية من مسلسل الهيبة .

وفي أحد مشاهد الحلقة الثامنة من مسلسل خمسة ونص ، ظهرت الفنانة السورية إيمان عبد العزيز وهي تتابع مسلسلاً عبر التلفزيون لم تكشف عن هويته، و علقت عليه قائلة لابنتها: “تعي تعي شوفي شو سخيفين”.

و تبين أنّ الصوت الآتي عبر التلفزيون كان لمشهد بين فاليري أبو شقرا وتيم حسن بمسلسل الهيبة في جزئه الثاني “العودة”.

بالمقابل، خرجت عدة أصوات تهاجم الكاتبة السورية إيمان السعيد، كاتبة مسلسل “خمسة ونص”، متسائلين عن كيفية كتابتها لهذا المشهد الذي تسيء فيه لمسلسل آخر .

فيما علّق الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكتب أحدهم “هذا المشهد من مسلسل خمسة ونص فيه كمية استهزاء وتقليل من قيمة أكبر وأهم عمل بشركة الصباح.. الهيبة “.

ودفاعاً عن خمسة ونص ، قال ناشط آخر من الطبيعي أن تكتب كاتبة خمسة ونص في سيناريو عملها، أنّ هناك شخصية تشاهد مسلسل تلفزيوني، وتعلق عليه بكلمات لا تعجبها، لكن من المستبعد بل من غير المنطقي، أن تضع اسم المسلسل الذي يجري التهكّم عليه واتهامه بالسخف، لأنّ في ذلك مسؤولية”.

كما أن المسلسلين من إنتاج الشركة نفسها، وبالتالي ليس من مصلحة الكاتبة مواجهة الشركة التي تعمل معها في هذا المسلسل .

وبحسب الناشطين ، فقد تعمدت نادين نسيب نجيم مهاجمة مسلسل الهيبة انتقاما ً من تيم حسن ، والذي أدت معه بطولة الجزء الأول ، إلا أن الخلافات حالت دون استمرارها في العمل .

وتؤدي الفنانة السورية إيمان عبد العزيز في مسلسل خمسة ونص، دور والدة معتصم النهار الذي يؤدي شخصية “جاد” الصديق المقرب لـ قصي خولي “غمار ” والذي يقع في حب نادين نجيم ” بيان” .

قد يعجبك ايضا