مشهد من مسلسل لعبة العروش يظهر خطأ فادح لا يغتفر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خطأ غير متوقع في أحد مشاهد مسلسل “لعبة العروش” ما أثار موجة عارمة من السخرية والغضب حول العالم.

وفي إحدى لقطات مسلسل لعبة العروش التاريخي يظهر كوب من قهوة “ستاربكس” الشهيرة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ما اعتبره البعض أنه دعاية لسلسلة مقاهي “ستاربكس”.

وظهر في إحدى اللقطات كوب بلاستيكي مغطى موضوع على المائدة أمام شخصية “أم التنانين” وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل لعبة العروش.

وبعد الانتشار الواسع لهذا الخطأ على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت شركة “إتش بي” المنتجة للمسلسل إلى إصدار بيان أكدت فيه أن ظهور كوب القهوة كان خطأ.

في حين تحدثت معلومات عن نية الشركة إصدار نسخة أخرى من الحلقة بعد إزالة المشهد الذي يظهر فيه كوب “ستاربكس”.

من جانبه بيرني كاولفيلد أحد منتجي العمل التاريخي أكد أن هذا المشهد ما هو إلا زلة “بسيطة” واعتذر عنها في إحدى المقابلات مع قناة تلفزيونية أمريكية.

يذكر أن تكلفة إنتاج الحلقة الواحدة من مسلسل لعبة العروش في جزئه الثامن تبلغ أكثر من 15 مليون دولار حيث تم تصوير العمل في 8 دول مختلفة بينها المغرب.

كما سجل العمل التاريخي شهرة كبيرة حول العالم وباتت المسلسل الأكثر متابعة حتى أن الحلقة الأخيرة في موسم 2017 شوهدت بصورة غير قانونية أكثر من 120 مليون مرة خلال 3 أيام فقط من بثها.

ويشار إلى أن أحداث مسلسل لعبة العروش تدور حول صراع بين الممالك في العصور الوسطى مع مملكة الأموات بقيادة “ملك الليل”.ش

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال