بالفيديو .. مشاهد حذفتها قناة أبو ظبي من مسلسل عندما تشيخ الذئاب

المصدر : فريق تحرير مراسلون

حذفت قناة أبو ظبي بعض مشاهد من مسلسل عندما تشيخ الذئاب السوري الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، لأسباب لم تفصح عنها ، فيما قام مخرج العمل عامر فهد بنشر المقاطع المحذوفة على حسابه في أنستغرام .

ونشر المخرج السوري 4 مشاهد حذقتها قناة أبو ظبي التي تحتكر عرض المسلسل ، وهي مشهد يظهر فيه الممثل ​عابد فهد​ وهو يتحدث عن غزو العراق للكويت، ومشهد لحضرة صوفية ، ومشهد يتضمّن إيحاءات جنسية جمع بين الشيخ عبد الجليل ويؤدي دوره الممثل ​سلوم حداد​ وزوجته، وذلك بعد أن فشل في إقامة علاقة معها.

 

كما حذفت القناة مشهد حوار بين شخصية عمران التي يؤديها الممثل ​محمد حداقي​ ووالدته التي تسأله عن والده المقيم في الكويت والتي انقطعت أخباره بعد الغزو، فيقول لها إنه يتمنى أن يكون والده إلتحق بقوات الحقّ والجهاد.

واستغرب المشاهدون من وجود قطع في عدة مشاهد من الحلقات التي عرضت مؤخراً، ما أحدث تشويشاً في تسلسل الأحداث، ليتبين لاحقاً أن قناة أبو ظبي هي من حذفت اللقطات.

ويناقش العمل الذي نال متابعة واهتمام من الجمهور، محرّمات لها علاقة بالدين والسياسة والجنس، ويعرض على قناة أبوظبي بشكل حصري وتشارك في إنتاجه مؤسسة أبوظبي الإعلامية وهذا ما عرّضه للرقابة كون بعض المشاهد تتوافق مع توجّهات المؤسسة والقناة .

و مسلسل عندما تشيخ الذئاب مأخوذ عن رواية الكاتب جمال ناجي الذي تحمل نفس الاسم ووضع له السيناريو والحوار حازم سليمان بينما تولى إخراجه عامر فهد فيما يجسد أدواره كل من النجوم سلوم حداد وعابد فهد وسمر سامي وأيمن رضا وهيا مرعشلي وفادي صبيح وآخرون .

 

قد يعجبك ايضا