مسلسل خمسة ونص الحلقة 10 كاملة … شاهد

المصدر : فريق تحرير مراسلون

تتصاعد الأحداث في مسلسل خمسة ونص وتنكشف في كل حلقة خيوط جديدة من المؤامرة التي يلعبها شركاء “بيان” ضدها وتتضح الأحداث أكثر وخاصة فيما يتعلق بشخصية “جاد” التي شابها الغموض في بداية المسلسل .

ففي الحلقة التاسعة من المسلسل، تسود حالة من الخراب في حياة نادين نجيم حيث نجح شركاء الدكتورة بيان في إبعادها عن المستشفى، وباعت لهم نصيبها بعد التهديد بالزج باسمها في قضية الأدوية الفاسدة، فيما ظهرت خلال الحلقة 9 من مسلسل خمسة ونص والدة بيان للمرة الأولى ليتبين أنها تركت بيان وهي طفلة وتزوجت بآخر غير والدها وأسست معه أسرة جديدة.

فيما تتصاعد المواجهات بين غمار الغانم وزوجة أبيه، حيث كل منهما يتحدى الآخر وعلى ما يبدو أن زوجة أبيه لها صلة بالأزمة التي وقعت فيها الدكتورة بيان.

كما يتبين أن معتصم النهار “جاد” صديق قصي خولي المقرب وحارسه الشخصي يريد مساعدة نادين نجيم للتغلب على مشاكلها .

شاهد الحلقة 10 من مسلسل خمسة ونص عبر الرابط

 

 

والعمل من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين معتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

ويتصدر المسلسل الترند في محرك البحث ، ويعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019، كما شاركت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” بأغنية تتر المسلسل ” يا بتفكر يا بتحس”.

قد يعجبك ايضا