موعد مسلسل حركات بنات و القنوات الناقلة .. رمضان 2019

عادت الدراما السورية للواجهة في رمضان 2019 بكمية الأعمال الفنية التي تم الإعلان عنها في شهر رمضان المقبل ، وطرجت شركة ” شقرة للإنتاج الفني ” مسلسل حركات بنات كأول تجربة لها في هذا العام.

موعد عرض مسلسل حركات بنات

وفيما يتعلق في موعد عرض و إعادة المسلسل ، فسيكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق على التلفزيون السوري كل يوم خلال شهر رمضان .

مسلسل حركات بنات في رمضان 2019
مسلسل حركات بنات في رمضان 2019

وطرحت شركة ” شقرة للإنتاج الفني ” برومو مسلسلها الأوّل “حركات بنات” وهو من إخراج محمد سليمان معروف عن نص من تأليف سعيد الحناوي ، و بطولة: رنا الأبيض ، دانا جبر ، يزن السيد ، أدهم مرشد ، سعد مينه، ليليا الأطرش ، سوسن ميخائيل ، محمد خير الجرّاح ، جلال شمّوط.

و العمل بحسب ما سبق للشركة المنتجة أن قالت مطلع تصويره إنه عبارة عن ” سيت كوم ” منفصل متصل ، يقدّم كوميديا لايت بعيدة عن التهريج .

يتحدث المسلسل عن عائلة مؤلفة من خالة و ثلاثة فتيات ينتقلن للعيش معها بعد وفاة والديهن ، و كلما يتقدم أحد الشبان الأغنياء لطلب الزواج من الخالة يظهر لهن لاحقاً فقر حاله ، و تبدأ المفارقات بناء على هذه الفرضية، و هنا تبدأ حلقات المسلسل في التصاعد وأخذ منحى جديد في صراع أسري تكون الفتيات الثلاثة أحد أطرافه .

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا