برنامج أكلناها على قناة لنا يشعل الحرب بين أمل عرفة و شكران مرتجى

المصدر : فريق تحرير مراسلون

يبدو أن كل حلقة من برنامج  “أكلناها” للفنان باسم ياخور على قناة لنا لن تمر مرور الكرام في ظل الأسئلة المحرجة الذي يوجهها “ياخور” لضيوفه خلال الحلقات.

حيث أشعلت الحلقة الماضية التي تم عرضها على قناة لنا الخلاف بين الفنانة أمل عرفة والفنانة شكران مرتجى التي استضافها ياخور مساء الخميس الماضي.

وخلال حلقة برنامج أكلناها سأل باسم ياخور ضيفته عن الفنانة التي تراها تملك قدرات فنية أكبر بين خيارين “أمل عرفة وماغي بوغصن ” لكن شكران مرجى فضلت تناول الطبق الموجود أمامها على الإجابة.

هذا الأمر آثار حفيظة الفنانة أمل عرفة التي نشرت على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً انتقدت من خلاله تصرف زميلتها شكران مرتجى وعدم إجابتها على السؤال.

وكتبت “عرفة” أن العزيزة “شكران” خلال حلقة ” أكلناها ” فضلت أكل طبق “خبصة” لكي تداري إحراجها أمام السؤال الذي طرحه عليها باسم ياخور.

وأضافت “عرفة” بأنها لو كانت مكان شكران مرتجى لقالت رأيها ورأي ملايين الناس “بقدرة أمل عرفة الفنية” وأيضاً كانت سلطت الضوء على قدرة “بو غصن”، منوهةً بأن ماغي لن تزعل من هذا الرأي لأنه حقيقة.

وختمت أمل عرفة منشورها بأن مكانة شكران في قلبها كبيرة وستبقى كذلك أياً كان تقييمها لقدرات “أمل” الفنية، وتابعت “عرفة” موجهة كلامها لمرتجى “وحتى لو كانت ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها”.

ويشار إلى أن فكرة برنامج أكلناها الذي يعرض على قناة لنا تقوم على طرح أسئلة محرجة على الضيوف وفي حال رفضوا الإجابة فعليهم تناول طبق “مقرف” من الطعام الموجود أمامهم.

قد يعجبك ايضا