أول فيديو يوثق الحياة اليومية داخل قاعدة حميميم الجوية

نشرت قناة روسيا اليوم أول فيديو يوثق الحياة اليومية وظروف العسكريين الروس من داخل قاعدة حميميم الجوية في مدينة اللاذقية .

وتحدث فيديو روسيا اليوم عن كيفية تأقلم العسكريين الروس داخل القاعدة مع الحياة اليومية فيها وكيف تحول حميميم إلى موقع متكامل ببنية تحتية متطورة.

وكشف الفيديو عن وجود آلات متطورة داخل القاعدة يمكنها تصفية المياه الواردة من أي مصدر وتنقيتها من الجراثيم والبكتيريا.

إضافة إلى ذلك فإنه تتم مراقبة الجنود الروس من قبل الأطباء العسكريين بشكل متواصل داخل المركز الطبي الموجود في القاعدة والمزود بأحدث الأجهزة الطبية.

كما يوجد في حميميم قسم خاص بالحمام الروسي المعروف باسم “البانيا” إضافة إلى صالة للألعاب الرياضية وملعب كرة قدم وملعب لكرة الطائرة.

وتجري في القاعدة بحسب فيديو روسيا اليوم تدريبات يومية تكتيكية لخدمة الإطفاء حيث يتم تبادل الخبرات بين العسكريين الروس وفرق الإطفاء السورية.

كما تحدث الفيديو على مرحلة الاستعداد القتالي داخل قاعدة حميميم حيث يتم اجراء تدريبات يومية لممثلي الوحدات العسكرية إضافة غلى ذلك يراقب المختصون الحالة الفنية للطائرات والمدرعات وناقلات الجند.

ويشار إلى أن روسيا اتخذت من مطار حميميم قاعدة جوية لمحاربة الإرهاب في سوريا ، ونقلت إليها العديد من الطائرات والقاذفات الحربية ، كما جهزتها بمنظومات S-400 للدفاع الجوي .

 

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال