غادة عبد الرازق تعلن أنها تزوجت أكثر من 10 مرات .. فهل ترغب بالـ 11 ؟!

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ولأول مرة عن عدد مرات زواجها ، لافتة إلى أن الزواج الأخير كان من شاب يصغرها سناً .

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق يوم الإثنين خلال برنامج “عايشة شو” الحواري،  أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وكان أول زواج لها في عمر 17 عام وأنجبت حينها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج .

وتحدثت الفنانة المصرية عن زيجاتها بشكل سريع ، مبينة أن الزوج الأخير كان أصغر منها في السن لكنها لا تلتفت لهذا الأمر .

كما أكدت عبد الرازق أنها ليست متزوجة الآن ، مبدية عدم ممانعتها الزواج مرة أخرى في حالة وجود من يقدرها ويحترم شخصيتها وليس فنها .

وتطل الفنانة المصرية خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل ” حدوتة حب ” عبر قناتي ” القاهرة والناس “، و” النهار “، وشهدت الحلقة ظاهرة تحدث للمرة الأولى في دراما رمضان ، حيث نوّهت القناة أن المسلسل للكبار فقط.

وجاءت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بمشهد ولادة الفنانة وفاء صادق، التي تجسد شخصية “سنية”، وهي والدة مرّة لابنتها التي تجسدها غادة عبد الرازق ، وظهرت المولودة مغطاة بالدماء  في الوقت الذي أعربت فيه أمها عن كرهها لها لأنها “بنت”، ولذلك أطلقت عليها اسم مرة السيد غراب ، لكن ورثت الفنانة عبد الرازق السمعة السيئة في العمل من والدتها، وأصبحت تشبهها في جميع تصرفاتها ، وتقوم بمغازلة الرجال ، ثم تزوجت من “شحاتة”  الذي يقوم بدوره الفنان محمد شاهين ، وأنجبت منه ثلاثة أطفال.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال