بعد تدهور صحته .. هكذا ظهر زين العابدين بن علي في أول صورة له

بعد الأخبار والإشاعات التي تناولت الحالة الصحية للرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي نشر أقارب الرئيس المعزول صورة جديدة له من مكان إقامته في المملكة السعودية.

ويظهر في الصورة التي نشرها بعض المقربين من زين العابدين بن علي مساء أمس أنه في حالة صحية جيدة مع أسرته داخل المملكة السعودية لينفي بذلك الأخبار التي تحدثت عن تدهور حالته الصحية.

وبحسب الصورة التي نشرها مغني الراب التونسي كريم الغربي فقد ظهر الرئيس التونسي المخلوع بن علي وهو بوضع صحي جيد مع ابنه محمد زين العابدين وحفيدته.

وجاءت صورة مغني الراب كريم الغربي وهو صهر الرئيس التونسي لينفي ما أعلنه رئيس حركة مشروع تونس “محسن مرزوق” الذي أكد في وقت سابق أن بن علي مريض جداً وقد أوصى المقربين منه بدفنه داخل السعودية.

وبعد كلام المرزوق نفى “منير بن صالحة” محامي الرئيس التونسي المخلوع تلك الأخبار وأكد أن بن علي بصحة جيدة وليس في غيبوبة ولا هو على فراش الموت، كما أنه يفطر في رمضان مع عائلته ووضعه الصحي منسجم مع عمره “83 عاماً”.

وأضاف المحامي “بن صالحة” أنه ليس فقط الإعلاميين يذكرون الرئيس بن علي لإثارة الجدل بل حتى السياسيين يتحدثون عنه ويتبعون نفس الأسلوب.

ويشار إلى أن الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي قد هرب عقب الثورة التونسية إلى المملكة العربية السعودية واتخذها مقراً له بعد منح الرياض اللجوء السياسي له.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا