الفنانة شمس تُثير الجدل : أعشق حبيبي محمد بن سلمان (فيديو)

أعربت الفنانة الخليجية شمس عن إعجابها بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قائلة “أعشق حبيبي محمد بن سلمان”، واصفةً إياه بـ”محرر الأحرار”، الأمر الذي أثار جدلاً.

وقالت شمس  في مقابلة تلفزيونية عن ولي العهد “أنا أسميه محرر الأحرار، لأن العبيد ما راح يدورون ع الحرية ولو الحرية كانت مطرا، لمسك العبيد مظلات”.

كما أعربت الفنانة الخليجية عن انبهارها بالتطورات التي شهدتها المملكة وقرارات الأمير محمد، ومن ذلك السماح للمرأة بالقيادة في المملكة.

وتابعت قائلة “الأمير حقق أمنيتي شخصيا في إعطاء المرأة الحق في القيادة حتى لو ما تبغى تسوق، الموضوع مو السواقة الموضوع إعطاء حق”.

واعتبرت أن ولي العهد محمد بن سلمان عمل إنجازا كبيرا في المملكة، قائلة “أنا ما كنت أحلم أن أغني على مسرح في السعودية”، مضيفة “لم تقتصر التطورات على الجانب الثقافي أو الفني أو حقوق المرأة فقط، بل شملت أيضا تطورات اقتصادية”.

وأكدت شمس على أنها “لا تتزلف إلى أحد من زعماء العرب، ولكن أعشق هذا الشخص، أعشق جرأته، أعشق أنه عرض نفسه للخونة، حبيبي حبيبي ربنا يطول عمره ويعيش يحكم مليون سنة”.

وأثارت تصريحات الفنانة شمس عن ولي العهد جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل ، وخاصة بعد ظهور شابة إسرائيلية ، في فيديو سابق ، دعت محمد بن سلمان للزواج بها و مساعدتها

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا