كاتب سوري يدخل على خط خلاف أمل عرفة مع شكران مرتجى بسبب حلقة ” أكلناها “

تدخل الكاتب السوري سامر رضوان في الخلاف الذي حدث مؤخراً بين كل من الفنانتين أمل عرفة و شكران مرتجى بعد عرض حلقة برنامج ” أكلناها ” .

فبعد السؤال الذي وجهه الفنان باسم ياخور للفنانة شكران مرتجى خلال استضافتها ضمن برنامج أكلناها وهو: مين بتشوفي الأهم كممثلة وحضور على الشاشة “أمل عرفة” أم ” ماغي بو غصن”؟ ، فضلت شكران أكل طبق “سمك بالكريمة” على أن تجاوب.

ما دفع الفنانة أمل عرفة إلى أن تكتب لشكران كلمة عتب عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قالت فيها : ” انا لو كنت مكانك يا شكران كنت بقول رأيي ورأي ملايين الناس بـ ( قدرتي الفنية ) وبسلط الضو أيضاً على قدرة ماغي بو غصن ( الفنية ) وبقول انا متأكدة انو ماغي مارح تزعل من رأيي لانو هي حقيقة .. “.

وبدوره علق الكاتب سامر رضوان على هذه الحادثة أيضاً عبر فيسبوك فكتب : ” لوطُلبَ مني الإجابةُ عن سؤال خبيث : أيهم أكثرُ حرفةً ومهارةً وموهبةً وثقافةً نقديةً بين هذه الأسماء : حسن سامي اليوسف أو ممدوح حمادة أو نهاد سيريس أو طلال مارديني ؟ بكل تأكيد ، سينهض طلال من مكانه مرتجفاً ، مانعاً إياي من مجرد التفكير قبل الإجابة ، سيقول وبصوت واثق : حاشا الأساتذة .. صباح الخير لتاريخ أمل عرفة “.

 

وتقوم فكرة برنامج أكلناها الذي يعرض على قناة لنا السورية كل ليلة خميس ، على طرح أسئلة محرجة على الفنان الضيف وفي حال رفضوا الإجابة فعليهم أن يتناولوا طعام “مقرف” من الطبق الموجود أمامهم .

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا