أول فيديو للفنانة سلاف فواخرجي بعد إصابتها خلال التصوير .. شاهد

توجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بالشكر لكل متابعيها وكل الأشخاص الذين اهتموا بصحتها بعد انتشار خبر تعرضها لإصابة مؤخراً .

وظهرت الفنانة فواخرجي في فيديو شاركته عبر صفحتها في فيسبوك تشكر كل من اهتم بها فقالت : ” شكرا لكل انسان اطمن وسأل … شكرا للهفتكم وخوفكم وحبكم … والحمدلله دايما وابدا.. محبتكم غالية عليي .. دائماً بالأزمات نجد من نحبهم .. معدنكم أصيل.. أنا الحمدلله بخير”.

ويأتي ذلك بعد يومين من تعرضها  لحادث أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها الجديد ” خط ساخن “، وجرى نقلها إلى أحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر في مصر.

وجاء الحادث بعد محاولة فواخرجي على تأدية مشهد ” أكشن “، أصرّت أن تقوم  بتنفيذه من دون الاستعانة بـ “دوبلير ” ، وبدت الإصابة مروعة للوهلة الأولى، قبل أن يتم نقلها إلى المشفى وإخضاعها لفحص طبي شامل للاطمئنان على صحتها، وتأكد أن الإصابات التي تعرضت لها سطحية وبسيطة.

يذكر أن مسلسل خط ساخن، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، تم تأجيل استكمال تصويره أكثر من مرة لأسباب إنتاجية، وتقرر دعوة نجومه لتصوير مشاهده الأخيرة تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2019 لكن تم تأجيل العرض في اللحظات الأخيرة لموعد آخر في النصف الثاني من العام الجاري.

وتطل الفنانة سلاف فواخرجي خلال الموسم الرمضاني الحالي بعمل واحد هو مسلسل هوا أصفر الذي تم تأجيل عرضه في رمضان الماضي.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال