سلافة معمار ترد على نادين نجيم و سيرين عبد النور .. فيديو

تحدثت الفنانة السورية ​سلافة معمار عن تصريح قديم لها حول الفنانات اللبنانيات سبب لها خلاف مع بعضهن بينهن نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور .

وخلال حلولها ضيفة في برنامج ” مجموعة إنسان ” مع الإعلامي العلياني على قناة ام بي سي ، أكدت معمار أنها ليست نادمة على تصريحها السابق الذي قالت فيه : ” ممثلات لبنان جميلات ولكن ليس كلهن موهوبات “.

واعتبرت أن الموضوع بسيط ومهني وليس عنصري ، مضيفةً: ” انا ممثلة اكاديمية عندي رأي بهذه المهنة وكنت عم احكي رأي بتجرد من دون ما خص اي شخص على الاطلاق “.

وردت سلافة معمار على تصريحات نادين نجيم وسيرين عبد النور التي قالتا فيها أن معمار قصدتهما، مبينة أنها لم تقصدهما بشكل خاص .

كما لفتت معمار إلى أن سبب غيابها عن الدراما المصرية بعد دورها الأول في مسلسل “الخواجة عبد القادر”، هو أن الأعمال التي عرضت عليها لم تناسبها وكشفت عن حماسها لمشروع درامي جديد في مصر مع المخرج محمد ياسين ولكنه توقف لظروف انتاجية في الفترة الأخيرة.

وتشارك الفنانة سلافة معمار خلال الموسم الرمضاني الحالي بعملين هما مسافة أمان (بدور الدكتورة سلام) وحرملك (بدور قمر المسؤولة عن الخان)، ويحصدان نجاحاً لافتاً في خضم الأعمال الرمضانية الأخرى .

بينما تشارك النجمة سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) في وقت تقوم نادين نسيب نجيم ببطولة مسلسل خمسة ونص .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال