سعر الدولار اليوم مقابل الليرة السورية .. إليكم جدول الأسعار

المصدر : فريق تحرير مراسلون

سجل سعر الدولار اليوم مقابل الليرة السورية ارتفاعاً بسيطاً في تعاملات الخميس داخل السوق السوداء لكنه في الوقت نفسه حافظ على استقرار نوعي بحدود 570 ليرة للدولار الواحد.

وسجل سعر الدولار اليوم أمام الليرة السورية سعر 572 ليرة للمبيع في حين ارتفع سعر الشراء إلى 574 ليرة.

وبالتوازي حافظ مصرف سوريا المركزي على ثبات سعر الدولار اليوم لديه بالحوالات النقدية والتعاملات التجارية عند 434 ليرة .

إلى ذلك سجل سعر صرف اليورو أمام الليرة السورية ارتفاعاً طفيفاً في تعاملات اليوم حيث وصل سعر المبيع إلى 638 ليرة بينما سجل سعر الشراء 642 ليرة.

جدول أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الليرة السورية اليوم الخميس:

 

عالمياً تتواصل التخبطات في السوق الاقتصادي التركي على خلفية التوتر السياسي الحاصل بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات في البلاد إعادة إجراء الانتخابات البلدية فى مدينة اسطنبول مستجيبة بذلك لضغوط حزب الرئيس رجب طيب أردوغان الذي طعن بفوز مرشح المعارضة في الانتخابات الأخيرة.

هذا الأمر خلق توترات كبيرة داخل السوق التركية الأمر الذي ينذر بكارثة حقيقية على الليرة التركية الموجودة أصلاً في أزمة كبرى.

كما سجلت الليرة التركية تراجعاً ملحوظاً أمام الليرة السورية حيث وصل سعر المبيع إلى 91 ليرة ، بينما انخفض سعر الشراء إلى 92 ليرة سورية.

يشار إلى أن أسعار الذهب حافظت على قيمتها في تعاملات اليوم الخميس حيث سجلت الأونصة الذهبية سعر 820000 ليرة بينما وصل سعر عيار 21 قيراط إلى 20100 ليرة في حين سجل عيار 18 قيراط 17200 ليرة.

قد يعجبك ايضا